الارشيف / فن / البشاير

مشاريع خيرية وعمليات جراحية يقدمها أبواب الخير ..راديو

في حلقة اليوم الاربعاء من برنامج ” أبواب الخير ” مع الاعلامي د. عمرو الليثي  باذاعة راديو فى شهر ، تلقي البرنامج اتصال من ميرفت ابو الفتوح  ، بان جارتها بدريه احمد تحتاج ل عمليه مياه بيضاء  بتكلفه ١٢ الف جنيه، بدرية ارملة ، شغاله عامله نظافه في مدرسه ، ولديها ٦ اولاد ، ونفسها جارتها تعمل العمليه ، و هو ما تكفل به البرنامج .

والفقرة الثانية من سيدة مصرية “نورا حماد ٣٠ سنة ” ابنها محمد بيعانى من تشوهات خلقية فى الفم والانف منذ ولادته ، ومحتاج عملتين بتكلفة ١٠٠ الف جنية ، زوجها شغال ارزقى على اد حاله ، و تكفل برنامج ابواب الخير بتحمل تكلفة العمليتين .

والفقرة الثالثة والاخيرة واتصال من  دنيا اسماعيل مطلقة و لديها بنت ٧ سنين و زوجها لا يصرف عليها ، وتتمني مساعدتها في مشروع منظفات لتعيش منه .

وتكفل البرنامج بتوفير مشروع المنظفات ورسم البسمة علي شفاه دنيا .

«أبواب الخير» برنامج خدمي خيري يرسم البسمة علي وجوه أهالينا ويلبي طلبات المواطنين في شتي محافظات الجمهورية .

ويتلقي مكالمات المستمعين ويحقق لهم أمنياتهم وأحلامهم فزي كل حلقة، ويقدم البرنامج خلال شهر رمضان هذا العام عدد كبير من الشقق، و رحلات العمرة، وأجهزة عرائس، ومشاريع صغيرة، وعمليات مجانية لغير القادرين .

يذاع برنامج ” أبواب الخير” على الهواء خلال شهر رمضان يوميًا في الثالثة عصرًا ولمدة ساعة من الأحد الى الاربعاء باذاعة راديو مصر




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا