الارشيف / فن / صحيفة اليوم

دوري روشن.. ضمك يتخطى الوحدة بثنائية

واصل الوحدة سلسلة نتائجه السلبية في الدوري، وتلقى خسارة جديدة، كانت هذه المرة على يد ضيفه ضمك الذي فاز 2-0، سجلهما الجزائري هلال سوداني (65) ومواطنه فاروق شافعي (90) في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، في ختام منافسات الجولة 25 لدوري روشن .


وبهذه النتيجة رفع ضمك رصيده إلى 32 نقطة وتقدم للمركز الثامن، بينما بقي الوحدة على رصيده السابق 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

وجاء الشوط الأول جيداً من الفريقين لاسيما من جانب الوحدة، ولاحت فرصة لضمك عندما صوب الاسباني جوزيه انطونيو كرة قوية تصدى لها الحارس المغربي منير المحمدي وأمسكها على دفعتين (14).

ورد الوحدة بكرة صوبها البرازيلي انسيلمو دي مورايس وأمسكها الحارس الجزائري مصطفى زغبة (15)، وأضاع الوحدة فرصة محققة عندما تلقى الفرنسي جان بوغيل كرة داخل منطقة الجزاء لعبها ضعيفة لترتطم بزميله وتأخذ طريقها خارج الملعب (30).


وكثف الوحدة من ضغطه مع انطلاقة الشوط الثاني، وأضاع علاء حجي فرصة محققة عندما صوب كرة ضعيفة نجح الدفاع في ابعادها عن منطقة الخطر (57) قبل أن يتصدى مصطفى زغبة لرأسية بوغيل ويمسكها ببراعة (60).

وكاد ضمك أن يخطف هدفاً لولا استبسال وليد باخشوين الذي اعترض كرة منصور حمزي وحولها للركنية قبل ولوجها مرمى فريقه (64) قبل أن ينجح البديل الجزائري هلال سوداني في وضع ضمك في المقدمة عندما استغل كرة عرضية ولعبها مباشرة داخل المرمى على يسار منير المحمدي (65).

ولاحت فرصة للوحدة لمعادلة النتيجة لكن كرة عبدالإله بخاري القوية مرت بجانب القائم (72)، وأنقذ المحمدي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة منصور حمزي وحولها للركنية (77).

وفي الدقيقة الأخيرة عزز ضمك تقدمه بهدف ثان عندما ارتقى الجزائري فاروق شافعي لكرة نفذت من الركنية ولعبها برأسه على يسار منير المحمدي (90).

أهداف مباراة الوحدة وضمك اليوم بدوري روشن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا