الارشيف / فن / العين الاخبارية

بسبب طليقته.. سعد الصغير في ورطة جديدة

يواجه المطرب الشعبي المصري سعد الصغير أزمة جديدة وصل أصداؤها إلى جهات الأمن في بلاده.

وحررت السيدة رانيا صالح، طليقة الفنان سعد الصغير، بلاغًا ضده هو وزوجته الحالية برلنتي عامر، متهمة إياهما بسبها وقذفها، ومحاولة اقتحام منزلها وتهديدها بالاعتداء عليها.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية، نوهت طليقة الفنان المصري إلى أنها تعرضت لهذه الأمور الواردة في بلاغها، بسبب خلافات سابقة.

وطلبت "رانيا" من الجهات الأمنية أخذ تعهد على "سعد" وزوجته بعدم التعرض لها.

أزمة سابقة

أتت هذه الأزمة بعد ما يقرب من 6 أشهر من مشكلة مماثلة، جمعته بزوجته الحالية برلنتي عامر.

ونشرت وسائل إعلام محلية مصرية، في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، أجزاء من التحقيقات، تبين خلالها أن "سعد" اتصل بالنجدة وأبلغها بتعدي زوجته عليه في الطريق العام، بينما اتهمته الأخيرة حينها بتحطيم سيارة والدتها والاعتداء عليها وشقيقتها بعد أن طلبت منه الطلاق.

وقال "سعد" في التحقيقات وقتها إنه كان في منزل زوجته الراقصة برلنتي عامر وحدث بينهما مشادة كلامية وطلبت على أثرها الطلاق، قائلة: "لو راجل طلقني"، مضيفًا: "أخبرتها أني مسافر إلى إحدى الدول العربية وبعد عودتي سوف أنفذ طلبها، وتركت المنزل قبل أن تتطور الأمور".

أمام جهات التحقيق أكد "سعد" أن زوجته تتبعه في الشارع بمنطقة حدائق الأهرام، مستعينة بوالدتها وشقيقتها واعتدين عليه دون إحداث إصابته.

وادعى استيلاءهن على جواز سفره ومبلغ 20 ألف جنيه، وفرارهن بسيارة والدتها ما دفعه لملاحقتهن، وأثناء ذلك توقفت سيارتهن فجأة فاصطدم بها من الخلف.

ونفت الراقصة برلنتي عامر في التحقيقات تعديها وأفراد أسرتها على زوجها سعد الصغير، وأكدت أنها تطالبه بالطلاق لكنه يرفض.

وأمام جهات التحقيق طلب الزوجان التصالح وتم إخلاء سبيل جميع الأطراف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.