الارشيف / فن / الطريق

تكشف حقيقة ارتباطها بتامر حسني بعد إنفصاله عن بسمة بوسيل.....الأمس السبت، 27 مايو 2023 11:20 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت النجمة حقيقة ارتباطها بتامر حسني بعد إنفصاله عن بسمة بوسيل، وذلك بعد تداول الكثير من الأخبار حول وجود علاقة بينهما، خاصة بعد إعلان "الشربيني"، أنها تعيش قصة حب حاليا.

دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بتامر حسني

وقالت دينا الشربيني عن حقيقة ارتباطها بتامر حسني والأخبار المنتشرة حاليا عن وجود علاقة بينهما، وذلك خلال تصريحاتها لبرنامج "ذا إنسيدر بالعربي"، أن هذه الأخبار غير حقيقية مشيرا إلى أنها كشفت سابقا أن حبيبها من خارج الوسط الفني.

وتابعت دينا الشربيني، عن انتشار الأخبار حول ارتباطها بتامر حسني بكثرة، خاصة بعد إعلان ارتباطها وتعاونها في نجم الجيل الجديد، قائلة: "لا مافيش ربط بين خبر ارتباطي وعلاقتي بتامر، ولا أي حاجة من الكلام ده، أنا لسه كنت بقول، وبعدين ما يتكلموا عادي ولا فارقين معايا، أنا والله ماشوفت الأخبار دي حتى".

اقرأ أيضًا.. «طلباتها ما بتخلصش».. نضال الأحمدية تكشف سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

ارتباط دينا الشربيني وتامر حسني

وجاءت أخبار أرتباط دينا الشربيني وتامر حسني المنتشرة، بعد إعلان الآخير إنفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، وتصدرهم التريند خلال الأيام الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا