الارشيف / فن / العين الاخبارية

ابنة نانسي عجرم تقاطعها بـ"عطسة" خلال أمنية عيد ميلادها ()

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطعا مصورا طريفا للمطربة اللبنانية نانسي عجرم مع ابنتها داخل منزلهما.

وبدت نانسي، في الفيديو الذي انتشر عبر موقعي "" و"إنستغرام"، تستعد لتسجيل مقطع مصور تشكر فيه جمهورها بمناسبة عيد ميلادها، وبمجرد حديثها "عطست" ابنتها ليا في تصرف مفاجئ أضحك المطربة.

وقالت المطربة الشهيرة، في مدته 13 ثانية: "في عيد ميلادي إذا بتمنى أمنية راح أقولكم"، لتعطس ابنتها وتتوقف نانسي عن الكلام وتنفجر بالضحك هي ومن يصور المقطع، ثم مسحت وجهها وحضنت ابنتها وهي تضحك.

واحتفلت نانسي بعيد ميلادها الأربعين يوم 16 مايو/ أيار بأسلوب مختلف، إذ طلبت من متابعيها عبر مواقع "السوشيال ميديا" أن يرسلوا أسئلتهم لها.

وبالفعل استقبلت المطربة الكثير من الأسئلة والمعايدات من محبيها، وأجابت عنها ووضعت بعضها في "ستوري إنستغرام".


نانسي عجرم مطربة لبنانية من مواليد 16 مايو/ أيار 1983 بجبل لبنان، تحديدا في الأشرفية ببيروت، لأسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية.

وتزوجت نانسي في عام 2008 في قبرص زواجًا مدنيًا من طبيب الأسنان "فادي الهاشم"، وأنجبا 3 بنات، الأولى طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو/ أيار 2009 اسمتها "ميلا"، والثانية "إيلا" في 23 أبريل/ نيسان 2011، والثالثة "ليا" في 30 يناير/ كانون الثاني 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا