الارشيف / فن / الطريق

مشاهدة الثمن الحلقة 75 متوفرة الآناليوم الأحد، 28 مايو 2023 02:06 مـ

  • 1/2
  • 2/2

مشاهدة الثمن الحلقة 75 متوفرة الآن على منصة vip الرقمية، ويعد المسلسل في المركز الثاني بين المسلسلات الأعلى مشاهدة على المنصة الرقمية.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 75 متوفرة الآن على منصة شاهد حيث تم طرحها اليوم الأحد الموافق له 28 مايو الجاري، ومن المقرر عرضها على شاشة التلفزيون بعدها.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 75 متوفرة الآن

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 75 تأتي على شاشة قناة Mbc 1 الفضائية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وقبلها بساعة تُعرض على شاشة قناة Mbc الفضائية.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 75 تتضمن العديد من الأحداث الجديدة والمفاجئة لمتابعي العمل، وتطورات في حالة سارة وزين وهو الفنان باسل خياط، وتصرف مفاجئ من كرم.

الحلقة 75 مسلسل الثمن

يظهر كرم في الحلقة 75 مسلسل الثمن يفكر في كيفية كسب حب سارة وهي الفنانة رزان جمال له، بعد أن اعترف له بحبها، وفي الوقت نفسه هي ما زالت تحب زين.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل «الثمن» الحلقة 56 كاملة.. ومواعيد العرض

وينتظر الجمهور مشاهدة الحلقة 75 مسلسل الثمن لمعرفة هل ستستمر علاقة ميا وزين، ويترك حبيبته سارة، وعلى الجانب الآخر ماذا يحدث مع الجد إبراهيم في أزمته مع الضرائب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا