الارشيف / فن / العين الاخبارية

شيرين عبدالوهاب تكشف عن "ديو" جديد مع حسام حبيب

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن عمل غنائي جديد "ديو" يجمعها مع زوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت عبد الوهاب خلال تواجدها بالممكلة العربية للمشاركة في إحياء حفل لها بجدة، الأحد، إنها ستطرح عملاً مشتركاً مع زوجها حسام حبيب فيما لم تحدد بعد موعد طرحه أو اسم الأغنية.

ونقل موقع "القاهرة 24" المحلي، عن شيرين عبد الوهاب سعادتها الغامرة، بإحيائها حفلا غنائيًا في المملكة العربية السعودية على مسرح بنش مارك ضمن حفلات تقويم .

وأظهرت شيرين عبد الوهاب إعجابها بأجواء حفلتها في جدة قائلة: "مبسوطة جدا جدا بالحفلة، وإن شاء الله تبقى حلوة وتعجبكم، وبشكر الشركة المنظمة، وبشكر الجمهور الحبيب على الحضور".


يذكر أن شركة روتانا المنظمة للحفل كانت قد أعلنت في وقت سابق، عن نفاد جميع التذاكر الخاصة بحفل الفنانة شيرين عبدالوهاب قبل الحفل بـ 3 أيام، وشاركت الشركة المنظمة بوستر حفل المطربة شيرين عبدالوهاب في المملكة العربية السعودية، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلقت: "تذاكر حفل ملكة المشاعر شيرين ضمن حفلات جولة المملكة خلصت كلها".

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب دخلت في سجال إعلامي لمدة طويلة قبل أشهر قليلة بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب ووصل الأمر إلى مهاجمته على شاشات التلفاز، ليبادر الأخير بمهاجمتها هو الآخر عبر أكثر من لقاء إعلامي.

وقالت في تصريحات تلفزيونية، للإعلامية المصرية لميس الحديدي، إنها "عاشت أيام سوداء مع زوجها السابق حسام حبيب، الذي حاول أن يتملكها" كما اتهمته "بسرقة سيارتها"، حسب تصريحاتها.

وقال حسام حبيب: "هيبقى فيه إجراء قانوني على الكلام ده.. أنا عمري ما دافعت عن نفسي أو اتكلمت.. ده كلام كله مرسل.. لكن الكلام اللي هرد بيه هيكون بالمستندات".

وبعد أيام من التراشق الإعلامي بين الزوجين وإعلان انفصالهما، عادت شيرين مجدداً لإحداث بلبلة بعد أن خرج شقيقها للقنوات الفصائية وأكد أن شقيقته تعاني من تناول المخدرات بسبب زوجها حسام حبيب الذي عاد إليها، لتحجز في المستشفى لعدة أيام قبل أن تخرج مرة أخرى وتعود إلى الحفلات من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا