الارشيف / فن / العين الاخبارية

حسن شاكوش: مشكلتي مع زوجتي "حسد" ولن أتحدث عن عرضي مجددا

أكد مطرب المهرجانات المصري، حسن شاكوش، أنه لن يتطرق مجدداً للحديث عن خلافاته الشخصية مع زوجته ريم طارق.

وعزا شاكوش خلال تصريحات صحفية خلال لقاء مع منصة رؤيا التابعة لقناة رؤيا الأردنية، المشكلات التي وقعت بينه وبين زوجته، إلى الحسد، وعلق على ذلك قائلا: "اللي حصل معانا حسد، لأن الفرح بتاعي أكيد لازم يتحسد، ده انت نفسك ممكن تحسد نفسك، وأكيد فرحي اتحسد وكلنا اتحسدنا والحمد لله على كل شيء".

وتابع: "أي حاجة شخصية مش هينفع أتكلم فيها لأن في الأول والآخر لو اتكلمت هتكلم على عرضي ودي حاجة شخصية بيني وبين بيتي".


وخلال حديثه وجه مطرب المهرجانات المصري كلامه إلى جمهوره قائلا: "محدش من الناس عارف أي حاجة فياريت اللي يتكلم كلمة ميظلمناش لأنك لو ظلمت حد هيتردلك وهييجي في أعز ما ليك وهتتظلم قدام عينيك".

وكشف شاكوش عن مشروعه الغنائي المقبل، والذي سيكون ديو مع الفنان الشعبي المصري طارق الشيخ بعنوان "في قلبي جراح" ومجموعة أغان مع عمر كمال.

بداية الأزمة

وقبل نحو أسبوعين تبادل الفنان المصري حسن شاكوش وزوجته ريم الاتهامات فيما بينهما، وأجرت جهات الأمن في مصر، تحقيقاتها في الاتهامات المتبادلة بين مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وزوجته ريم طارق.


وتقدمت ريم طارق ببلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة وسط مصر، ضد زوجها حسن شاكوش، اتهمته فيه بطردها خارج منزل الزوجية.

وأكدت في محضر الشرطة أن "شاكوش" استولى على أموالها وسرق ذهبها، وأثاث الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وتهديدها بالطلاق.

وفي مقابلة تلفزيونية قال محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، إن اتهام موكله بالسرقة، كلام مرسل ولا يمت للحقيقة بصلة، مؤكدًا أنه لم يوقع على إيصال أمانة لصالح زوجته، والمشغولات الذهبية التي تتهمه بسرقتها لا تزال بحوزتها، وتم تحرير محضر ضدها بقسم شرطة أكتوبر، لأنها تركت البيت دون علم زوجها، وتم اختفاء مبلغ قيمته 500 ألف جنيه في نفس الليلة من المنزل.

وقالت ريم طارق في التحقيقات أمام النيابة العامة بحسب دفاعها المحامية المصرية هايدي الفضالي إن الخلافات بينها وبين حسن لم تكن بسبب العلاقة الزوجية والمعاشرة، مثلما زعم بعض المقربين من حسن شاكوش.

وأكدت ريم طارق أنها سليمة تمامًا، ولا تعاني أى مشاكل صحية تعوق المعاشرة الزوجية بينها وبين حسن شاكوش، نافية بذلك ما عنها خلال الأيام القليلة الماضية، وبرهنت على حديثها قائلة إنها ذهبت إلى الطبيبة لاستشارتها في أمر الإنجاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا