الارشيف / فن / الطريق

أحمد الفيشاوي يسافر إلى للاحتفال بفيلم «رهبة»اليوم الإثنين، 29 مايو 2023 07:31 مـ

  • 1/2
  • 2/2

سافر مساء اليوم الإثنين الفنان أحمد الفيشاوي الي المملكة العربية للاحتفال بعرض رهبة مع المنتج أيمن يونس والمقرر طرحه في السعودية يوم الخميس المقبل.

فيلم رهبة

أحتفل صناع فيلم رهبة يوم الإثنين الماضي بالعرض الخاص للفيلم داخل السينمات المصرية بالشيخ زايد بحضور معظم أبطال العمل حيث بدأ طرح الفيلم بالسينمات يوم الأربعاء الماضي .

صناع فيلم رهبة

يشارك في فيلم "رهبة" الفنان أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

أحداث فيلم رهبة

تدور أحداث فيلم رهبه في إطار كوميدي اجتماعي يحكي عن مجرم يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب، ليصبح خائفا من الجميع، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

أغنية "غلبان" بصوت الفنانة نسرين أمين

قامت الفنانه نسرين امين بغناء أغنية "غلبان" للفنانه أصالة والتي تخطت خلال 24 ساعة مليون مشاهدة وتغنيها خلال أحداث فيلم رهبة والذي يعرض حاليا في السينمات المصرية.

تقدم نسرين امين خلال فيلم رهبة شخصية "شيرين" والتي تقوم بدور مطربة صوتها سيئ ويذهب الجمهور للاستماع الى فقراتها الغنائية على أحد المراكب السياحية.

اقرأ أيضا:

منذر رياحنة ضيف «مساء dmc» مع إيمان الحصري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا