الارشيف / فن / اليوم السابع

شذى حسون: تلقيت تمثيل فى وأتمنى أمثل مع تامر حسنى ومحمد

قالت الفنانة العراقية شذى حسون خلال المؤتمر الصحفي للاحتفال بإطلاق أولى أغنياتها باللهجة المصرية " عمري": "مثلت قبل كده في مسلسلين أحدهما والآخر خليجي، وكانت الأدوار درامية، وتلقيت ًا للتمثيل في أثناء تواجدى وأنا في مرحلة قراءة السيناريو، وحابة أن الدور يعطيني حقي مش مجرد تمثيل وخلاص". 

 

وتابعت الفنانة شذي حسون خلال المؤتمر الصحفي: "بتمنى التمثيل مع النجم تامر حسنى وأنا بحبه جدًا في أعماله السينمائية وبحبه جدًا في الكوميدية، وبتمنى كمان أمثل مع محمد وهو صديق مقرب وممثل ذكي جدًا". 

 

وطرحت الفنانة العراقية شذى حسون، أغنية "حلم عمري" على موقع الفيديوهات "" ومنصات الموسيقى المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات حسام سعيد، محمد زعفراني، توزيع تيام طارق، والكليب من إخراج فادى حداد. 

 

وكانت شذى حسون والمطرب فوديل، طرحا ديو غنائى جديد بعنوان "مون آمور" عبر مواقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات سمير المجارى، وتوزيع رشيد محمد على.

 

وتم تصوير أغنية "مون آمور" في لبنان تحت إدارة المخرج زياد خورى، وجاءت الأغنية باللهجة المغربية، ومن ألحان فوديل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا