الارشيف / فن / الجميلة

جلسة تصوير جريئة لسيرين كاراكوتش بطلة «شراب التوت البري»

ومنذ عرض المسلسل الذي حقق صدى واسع، تحديدًا شخصية نورسما، تنشر كاراكوتش بانتظام صورًا جديدة لها على حساباتها على وسائل التواصل الأجتماعي.

وقد تلقت كاراكوتش العديد من التعليقات الإيجابية على صورها الأخيرة، والبعض قام بإرسال رسائل تشجيعية لها، معبرين عن إعجابهم بدورها في المسلسل وشخصيتها «نورسما».

وكانت قد صرحت سيرين كاراكوش في لقاء صحفي مؤخرًا، عن أكثر ممثل مُضحك في كواليس المسلسل: «باريش كيليج هو أكثر شخص فكاهي في فريق العمل، ولا يستطيع أن يكون جادًا ويجعل الجميع في اللوكيشن يضحكون باستمرار».

«شراب التوت البري»

تدور أحداث المسلسل حول كيفلجيام والدة دوجا، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.

ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.

أزمة الإيقاف:

وكان قد تعرض المسلسل لعقوبة إيقاف وصلت لخمسة أسابيع، لهيئة الرقابة العامة للتلفاز، وقناة العمل قامت بتقديم اعتراض على القرار ولكن تم رفض الاستئناف، وذلك بسبب أنه يشجع على العنف ضد المرأة.

موعد العرض:

و يُعرض شراب التوت البري عبر فضائية SHOW TV التركية مساء يوم الجمعة من كل أسبوع.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بطلة المسلسل التركي «رسالة وداع» تظهر مع حبيبها «اليوتيوبر» لأول مرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا