الارشيف / فن / العين الاخبارية

ريهام سعيد تكشف عن خطوبة ونزار الفارس

تم تحديثه الثلاثاء 2023/5/30 12:39 ص بتوقيت أبوظبي

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن خطوبة الفنانة المصرية والإعلامي العراقي نزار الفارس.

وقالت ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الشمس" إن الإعلامي العراقي صرح للبرنامج بالخبر السعيد، وأرسل مجموعة من الصور والفيديوهات التي تم تصويرها في حفل الخطوبة.

وعرض برنامج "صبايا الشمس" للفنانة حورية فرغلي، وهي ترقص مع نزار، وتبدو على ملامحها السعادة، وفي فيديو آخر ظهر نزار وهو يكشف لخطيبته عن الأشياء التي لا يقبل بها قائلا: "الملابس القصيرة ممنوعة، لست (سي السيد) ولكن أتمنى تكوني مطيعة".

حورية فرغلي في سطور

ولدت الفنانة حورية فرغلي في 18 أكتوبر/ تشرين الأول 1976، في دولة العربية المتحدة، وحصلت على شهادة بكالوريوس تخصص إدارة الأعمال من إنجلترا.

منح المخرج المصري ، حورية فرغلي فرصة دخول عالم التمثيل، في " كلمني شكرا" والذي جسدت خلاله دور شقيقة الفنانة غادة عبدالرازق، وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية في السينما والتليفزيون.

وعندما نبحث في السجل الفني للنجمة حورية فرغلي، نجد أنه يضم 13 فيلما، أبرزها "عبده موتة، كف القمر، القشاش، قلب الأسد، عزيز، رد فعل، طلق صناعي".

كما شاركت في بطولة 10 منها "مملكة الغجر، ساحرة الجنوب، الشوارع الخلفية".


ويعد نزار الفارس الرجل الثالث في حياة الفنانة حورية فرغلي، إذ ارتبطت بشاب قبل ذلك، وتمت الخطوبة، إلا أنه تعّرض قبل زواجهما بيوم واحد لحادث سير مؤسف أودى بحياته.

وفي مقابلة تلفزيونية اعترفت بأنها لم ترتبط لمدة طويلة بعد فقدان خطيبها، وأوضحت أنها تزوجت مرةً أخرى من شاب لم تفصح عن اسمه أيضًا، لكنّها أكدت أنه مصري الجنسية، ولم يستمر هذا الزواج طويلا، حيث حدث الانفصال بسبب اختلاف الطباع.

من هو نزار الفارس؟

إعلامي شهير، ويبلغ من العمر 40 عاما، وشارك في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة منها "مع الفارس" على قناة الرشيد، و"البصمة" على قناة دجلة.

وفي عام 2017 تم اختياره كأفضل إعلامي عن برنامجه "أخطائي" من قبل جامعة بغداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا