الارشيف / فن / ليالينا

نزار الفارس يعلن خطوبته على والأخيرة ترد

  • 1/2
  • 2/2

خطوبة ونزار الفارس وريهام سعيد تكشف عن التفاصيل - ليالينا

noscript facebook pixel

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
  • 9.9K مشاركة

خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس والأخير يضع شروطه

أعلنت ريهام سعيد قبل دقائق، خبر خطوبة الفنانة حورية فرغلي على الإعلامي نزار الفارس ونشرت أول مقطع للعروسين وسط حالة من الفرحة لمحبي النجمة المصرية.

وظهر نزار الفارس وهو يملي شروطه على الفنانة حورية فرغلي بشكل طريف، لترد عليه الأخيرة وتصفه بسي السيد، في إشارة منه إلى قائمة الممنوعات التي فرضها عليها.

خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

وظهر نزار الفارس وهو يقول لحورية فرغلي في مقطع الفيديو: "إيش لونك يا خطيبتي الحلوة، أنا أغير، لترد عليه غير، وتابع "لبس قصير ممنوع وأصحاب كتير ما أقبل، وتسمعي كلامي وتكوني مطيعة، وتشاركيني ماكو أصحاب كتير، أنتي وردة"، وهو ما ردت عليه حورية فرغلي قائلة: "ما عندي أصحاب كتير، سي السيد، وكله ماكو".

أول فيديو لحورية فرغلي ونزار الفارس:

وفي إعلانها للخبر قالت ريهام سعيد: "قبل 4 سنوات تقريبا كان الإعلامي العراقي نزار الفارس كان حصل هجوم مش هجوم هو حوار one to one، اللي لفت نظري إن نزار تعامل مع الأمر بحرفية رهيبة، لو تفتكروا هو اللي هاجم الفنانة في وقت من الأوقات وأنا كنت متضايقة من الهجوم عليها".

وأضافت الإعلامية المصرية معلنة تفاصيل خطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي: "قالنا خبر لطيف جدا وبشكره أنه خصنا بيه وهو خطوبته على الفنانة حورية فرغلي وده خبر لطيف جدا جدا بعد ما مرت بأوقات مش لطيفة كتير مبسوطة ليها جدا، هي إنسانة جميلة ولطيفة فكرة يكون بداية جديدة وحياة جديدة".

9.9K مشاركة

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2023 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس والأخير يضع شروطه%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا