الارشيف / فن / الجميلة

هل انفصل أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني؟ المطرب يجيب على طريقته

رد الفنان أحمد سعد على أنباء انفصاله عن زوجته علياء بسيوني بطريقته الخاصة، فنشر عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة من الصور جمعتهما طوال فترة ارتباطهما. 
كتب أحمد سعد على الصور تعليق كشف فيه عن حبه لزوجته فكتب قائلا " بجد انتي هدية من ربنا ليا".
تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد من متابعيه وأضافوا العديد من التعليقات التي تمنوا من خلالها حياة هادئة ومستقرة لأحمد سعد وأسرته. 
يذكر أن أحمد سعد  أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في استاد عمان الدولي في إطار الاحتفالات التي تعيشها المملكة الأردنية، بمناسبة عقد قران ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على المهندسة رجوة خالد السيف.
الجدير بالذكر ان أحمد سعد تصدر الترند علي مواقع السوشيال ميديا مؤخرا بعد إحيائه حفلا غنائيا بموسم وذلك بسبب اختياره إطلالة غربية، فارتدي قميص أسود ولكنه شفاف كشف عن جسده ونسق معه فيست بنفس اللون. 
قدم  أحمد سعد في الحفل  مجموعة من الأغاني التي حققت نجاحا ونسب مشاهدة عالية أبرزها: إيه اليوم الحلو ده، بحبك يا صاحبي، عليكي عيون، قادر أكمل، سايرينا يا دنيا، وسع وسع، سألت نفسي وغيرهم من الأغاني الطربية القديمة. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا