الارشيف / فن / ليالينا

حليمة بولند تحتفل مع صديقاتها بالرقص على متن مركب في

وثقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند رحلتها السياحية إلى عبر نشر مجموعة من الصور على حسابها الشخصي على "سناب شات"، حيث شاركت متابعيها أثناء استمتعها بحفل للموضة.

حليمة بولند تشارك صور زيارتها في مصر

شاركت حليمة بولند مقطع وهي ترقص بالعصا صغيرة في يدها وترتدي ملابس ملونة ومفتوحة تشبه بدل الرقص، على نغمات بعض الأغاني الشعبية القديمة المصرية، برفقة أصدقائها، على متن قارب صغير في نهر النيل، أثناء زيارتها في مصر.

وبدأ الكثير من التفاعل على مقطع الفيديو حيث أبدا الكثير إعجابهم بمقطع الفيديو، ويذكر أن بولند حضرت مؤخراً زيارة لمصر من أجل تقديم حفل إيجي فاشون في دورته التاسعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، إضافة إلى خبراء التجميل من دول مختلفة.

شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تستعد لحضور حفل المطربة الإيرانية كوكوش، والتي كانت قد قلدتها في فوازيرها الرمضانية عام 2007، أي قبل 16 عاماً.

وظهرت حليمة بولند من سيارتها وهي تتحدث مع جمهورها عن تقليدها لشخصية كوكوش عام 2007، في الفوازير، معبرة عن سعادتها بهذه المناسبة.

حليمة بولند ارتدت فستانا باللون التركواز الفاتح، بقصة قصيرة وفتحة صدر دائرية أخفتها بشعرها الأسود الطويل.

وقالت حليمة بولند في الفيديو الذي شاركته مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، إنها تحب كوكوش موضحة أنها مطربتها المفضلة التي كانت تتمنى حضور حفل لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا