الارشيف / فن / العين الاخبارية

تكشف حقيقة خلافها مع

كشفت الفنانة المصرية عن حقيقة وجود خلاف بينها وبين مواطنتها الممثلة .

وردت الفنانة وفاء عامر، خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام الناس" المعروض عبر فضائية "MBC " وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، على أنباء استبعاد منة فضالي لها من العمل بأحد الأعمال الدرامية، قائلة: "لا أحد يستطيع استبعادي غير الله سبحانه وتعالى".

وأضافت: "العمل رزق، وحتى لو هناك وقيعة هل من الشرف أني أستبعدك؟ أي لو هذا الكلام عليّ فهل هذا من الشرف والأمانة والدين؟ بالعكس من المفترض لا يحدث استبعاد".

قالت "وفاء" عن "منة": "ربنا يزيدها ويكرمها ولا تستبعدني وحدي بل تستبعد كل الزملاء، ولو استبعدتني بالفعل شكراً لها".

وأردفت: "أنا أشدت بها في (جعفر العمدة) وكتبت أنها تقدمت خطوة مهمة مع المخرج محمد سامي ولن أغير رأيي، وأفضل شيء يكون الشخص قادرا على معرفة قيمة نفسه وألا يكون له بديل".

وختمت: "منة بالتأكيد لو قالت هكذا فهي غير متعمدة، ولا أريد أن أظلم أحدا لأننا تعلمنا احترام بعض".

مقلب رامز جلال


وتطرقت "وفاء" إلى ظهورها في برنامج المقالب "رامز نيفر إند" الذي قدمه مواطنها رامز جلال الماضي.

قالت "وفاء" إنها توجهت إلى المستشفى عقب تصوير الحلقة، وهناك تحدثت إلى معدة البرنامج، وأخبرتها أنها تتمنى أن تكون الإعلامية ياسمين عز أحدى ضحاياه: "سنضحك كثيرا".

أضافت موجهة حديثها لـ"ياسمين": "كنت أمزح وقتها.. أنت بكل تأكيد تتصدرين الترند، وبالتالي ستكون الحلقة هي كذلك ترند".

تصريحات سابقة عن ياسمين عز

كانت الفنانة وفاء عامر عبرت عن رأيها في تصريحات الإعلامية ياسمين عز، على هامش تكريمها في "ملتقى الإبداع والتميز العربي" في يناير/كانون الثاني الماضي.

وأعربت "وفاء" حينها عن سعادتها بمواقف "ياسمين"، وأعلنت دعمها لها.

وقالت "وفاء" وقتها: "ياسمين ست بتحترم الراجل اللي بيحترمها، وآه بطبق نصائحها وهي ، البنت لذيذة وقمر وبتلبس حلو أوي وبصراحة بتقول قناعتها، وبقول لجوزي يا سي محمد".

وأضافت: "هي مش أوفر.. ليه باصينلها كده؟ جايز يكون في حياتها حد محتاج فعلًا يستاهل اللي هي بتقوله، ونصيحتي ليها إنها تبقى شوية كده وشوية كده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا