الارشيف / فن / اليوم السابع

المجلس القومى للمرأة يكرم صناع عمل "جميلة" بحضور المخرج سامح عبد العزيز

  • 1/2
  • 2/2

كرم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، فريق عمل "جميلة"، وذلك خلال احتفالية المرأة في دراما   والذي أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة، وتسلم التكريم مؤلف العمل أيمن سلامة ، والمخرج سامح عبد العزيز.

 

ويأتى الحفل بحضور لفيف من الفنانات والمنتجين والمخرجين والمؤلفين إلى جانب عدد من الشخصيات العامة وعضوات وأعضاء المجلس، من بينهم محمد السعدى، عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيس مجلس إدارة شركة "ميديا هب media hub"، ويسرى الفخراني رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والنجمات منى زكى، ودنيا ، ونهال عنبر، ونيللى كريم، وروجينا، والفنان عصام السقا، والطفل عمر شريف بطل مسلسل تحت الوصاية، والطفلة مريم، والكاتبة مريم نعوم، والمخرج ماندو العدل، والمخرج سامح عبد العزيز. 

 

ويقدم المجلس القومى للمرأة بثا مباشرا على الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعى ، وذلك لعرض الحفل الذى يحتفى من خلاله المجلس بكل الأعمال الدرامية التى تم تقديمها فى رمضان 2023، ودعمت قضايا المرأة، ويتم خلاله تكريم صناع الدراما من منتجين ومخرجين ومؤلفين وبطلات.

 

وقدمت الشركة المتحدة فى  رمضان 2023 عددا من الأعمال الفنية والدرامية المتنوعة بين الكوميديا والأعمال الدينية والتاريخية إذ تشارك بنحو 17 عملا دراميا خلال هذا الموسم، أبرزها مسلسل  تحت الوصاية،  والمسلسل الكوميدي الكبير أوي 7، ورسالة الإمام الشافعي، و1000 حمد لله على السلامة، وجميلة وسوق الكانتو، ويحيى وكنوز، ورسالة النور، والصفارة، وجت سليمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا