الارشيف / فن / البشاير

أروي جودة مبتنامش الليل بسبب يوم 13 : الأشباح محوطاني !!

  • 1/2
  • 2/2

تعيش الفنانة المصرية أروى جودة حالة من السعادة والتفاؤل بعد النجاح الذي حققه فيلمها الجديد “يوم 13″، الذي يواصل تصدره إيرادات موسم السينمائي، حيث شاركت أروى في بطولته مع الفنانين أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير ونسرين أمين ومحمود عبدالمغني وجومانا مراد وأحمد زاهر، وهو من تأليف و إخراج وائل عبدالله.

وأكدت أروى جودة في حوار مع موقع “سكاي نيوز ” سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية التي حظي بها الفيلم، باعتباره أول مصري ينجح في استخدام تقنية ثلاثية الأبعاد لجذب الجمهور، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع كل هذا النجاح الذي تحقق.

وفيلم “يوم 13” تدور أحداثه في إطار من الرعب، حيث يعود عز الدين الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داود من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

Ads by

Ads by

وقالت أروى عن دورها في العمل:”أجسد شخصية تحمل أسم “ثريا” وهي مختلفة عن كل أدواري السابقة، والحمد لله لمست تجاوبا كبيرا من الجمهور حول دوري في العمل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا