الارشيف / فن / الجميلة

ملك أحمد زاهر تتصدر التريند بسبب صورها قبل وبعد فقدان الوزن

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تصدر اسم الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد تداول صور لها قبل انقاص وزنها و ظهورها بوزن زائد وملامح مختلفة. 
بدأ البعض يقارن بين ملامح ملك زاهر قبل وبعد زيادة الوزن، وأبدوا إعجابهم بإرادتها وجمالها بعد إنقاص وزنها وتمتعها برشاقة ملحوظة. 


مؤخرا  حرصت ملك علي مشاركه جمهورها باطلالتها المميزة الذي تكشف رشاقتها، فدائما تختار ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.
ملك زاهر استطاعت أن تحقق شهرة كبير في طفولتها في شاركت في العديد من الأعمال الناجحة ومنها عمر وسلمي والقاصرات واعتزلت التمثيل في فتره المراهقة ثم عادت مؤخرا وشاركت في بعض الأعمال ومنها لؤلؤ.


مسلسل لؤلؤ من بطولة مي عمر ، أحمد زاهر ، إدوارد ، نجلاء بدر ، محمد الشرنوبي ، نرمين الفقي والمسلسل من إخراج محمد عبد السلام ومشرف علي الإخراج محمد سامي وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران 
تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما حيث يتناول العمل قصة لؤلؤ، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا