الارشيف / فن / الجميلة

منى زكي تتحدث عن رأيها في "جعفر العمدة": مش عايزة اغلط

أعلنت الفنانة مني زكي خلال لقائها في برنامج sold out مع  الإعلامي محمود سعد عن رأيها في جعفر العمدة الذي عرض في موسم 2023.
أكدت مني زكي أنها تريد أن يكون النقاش بعيدًا عن آرائها أو تقييمها لفنانين زملائها وأكدت أنها تحترم الجميع وتقدر جهودهم وأضافت قائلة "متدخلناش في الغلط".
ردت مني زكي علي سؤال هل كانت تتوقع أن تصبح مشهورة قائلة "في مرة كنا على البحر وفيه واحدة بتشوف الودع ووقفت عشان أتفرج، وكنت لسه مخلفتش وقالتلي هتجيبي بنت وهتبقى مشهورة جدًا جدًا وهتلفي العالم انتي وهي وده حصل".
يذكر أنه عرض للفنانة مني زكي في رمضان 2023 مسلسل تحت الوصاية، وشاركها البطولة ثراء جبيل، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب.
تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول امرأة تعول أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد، وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا