الارشيف / فن / الطريق

سبب عدم مشاركة ياسمين عبد العزيز في أولاد حريم كريماليوم الجمعة، 2 يونيو 2023 10:43 صـ

  • 1/2
  • 2/2

يتساءل الجمهور عن سبب عدم مشاركة ياسمين عبد العزيز في أولاد حريم كريم والذي بدأ تصويره، خلال الأيام القليلة الماضية، وكانت الفنانة بطلة العمل الذي عرض عام 2005 وحققت نجاحًا كبيرًا مع الفنان مصطفى قمر.

اعتذرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن المشاركة في بطولة فيلم أولاد حريم كريم والذي يعد الجزء الثاني من العمل، حيث شعرت أن دورها لن يكون مؤثر، ومن جانبها، قالت مؤلفة العمل السيناريست زينب عزيز في تصريحات إعلامية لها إن الخط الدرامي لشخصية ياسمين انتهى مع الجزء الأول.

قصة فيلم أولاد حريم كريم

ويشار إلى أن قصة فيلم أولاد حريم كريم والتي تعد الجزء الثاني، مختلفة تمامًا عن الأول وأحداثه، وأبطاله الأساسيين مجموعة من النجوم الشباب مثل تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس وهنا داود وغيرهم، بجانب مشاركة عدد من الفنانين من الجزء الأول مثل داليا البحيري، وخالد سرحان.

ويظهر من الجزء الأول لفيلم حريم كريم أيضًا الفنانة علا غانم، الفنانة بسمة، ويشارك أيضًا في البطولة الفنانة بشرى والفنان والفنان عمرو عبد الجليل، آخرين.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تسخر من لوك أحمد العوضي الجديد

ياسمين عبد العزيز

وفي سياق آخر، تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب صورة زوجها الفنان أحمد العوضي من كواليس استضافته ببرنامج صاحبة السعادة وهو يأكل الكبدة نية، ثم مازحته عبر موقع التواصل الاجتماعي وطلبت منه الطلاق عبر خاصية التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا