الارشيف / فن / العين الاخبارية

حفل زفاف الفنان رامز أمير.. ضيف غريب يخطف الأنظار (صور)

تم تحديثه الجمعة 2023/6/2 11:37 ص بتوقيت أبوظبي

حرص الفنان المصري رامز أمير، على مشاركة متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي فرحته بعقد قرانه.

ونشر رامز أمير مجموعة صور من الحفل الذي أقيم الخميس، وكان من بينهما صورة تجمعه بعروسه، والتي تعمد إخفاء وجهها، وأرفقها بتعليق قائلا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات".

كما نشر رامز أمير مقطع ، قصير عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" وظهر خلاله وهو يعقد قرانه ويردد كلام المأذون.


وتفاعل المتابعون مع صور رامز أمير، وانهالت التعليقات المحملة بالدعوات الطبية، والتوفيق في حياته المقبلة، وحظيت صورته وهو يرتدي بذلة الفرح، ويقف على يده طائر جارح، بإعجاب كبير، حيث اشتهر رامز أمير بين زملائه بهواية تربية ورعاية الطيور الجارحة.

رامز أمير في سطور


ولد رامز أمير في ديسمبر/ كانون الأول 1988، وبدأت خطواته في عالم الشهرة والأضواء من خلال الإعلانات التلفزيونية، وابتسم له الحظ عندما اختاره الفنان الكبير يحيى الفخراني، لتجسد دور ابنه في "شرف فتح الباب".

وبعد ذلك توالت أعمالها في السينما والتلفزيون ومن أهمها "الفرح" و"كفر دلهاب" و "الجماعة" و"أزمة سكر" و"سفاري" و"كف القمر" مع المخرج .


آخر أعمال رامز أمير

شارك الفنان رامز أمير في سباق 2023 بمسلسل يحمل اسم "رسالة الإمام" والذي ضم كوكبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر والعالم العربي مثل خالد النبوي، وأروى جودة وسلمي أبو ضيف، والمسلسل من إخراج الليث حجو.

وجسد رامز أمير في المسلسل شخصية عمرو السكندري، وحقق هذا العمل نجاحا لافتا وقت عرضه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا