الارشيف / فن / الجميلة

"من أتى ومن عبر" صيفي جديد لسيريناي ساريكايا

بعد نجاحها الواسع في «العائلة»، الذي حقق مشاهدات وتفاعل كبير على مستوى تركيا والوطن العربي، أعلن أن الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، تحضر لمسلسلها الجديد «من أتي ومن عبر»،  الذي سيعرض على منصة نتفلكس، وسيشاركها البطولة الممثل التركي، متين اكدولجار سيشارك، ولا زال هناك بطل ثاني في العمل لم يتحدد بعد من سيقوم بدوره.

وتدور قصة المسلسل على العلاقات العاطفية في عصرنا الحالي، عن طريق عرض قصص 3 شخصيات رئيسية وهم عمر، و صرب، و جيم، و‏تصنيف المسلسل رومانسي، وتقوم فيه سيريناى بدور محامية، والمسلسل سوف يعرض بالصيف.

وكانت قد احتفلت سيريناي مؤخرًا بإنتهاء مسلسل «العائلة».

قصة مسلسل العائلة:

تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

أبطال العمل:

كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

ما رأيك في مشاهدة «نهاية حزينة» في الحلقة الأخيرة من مسلسل «العائلة»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا