الارشيف / فن / ليالينا

يكشف تفاصيل مكالماته مع وعلاقتهما

كشف الفنان محمد رمضان عن تفاصيل صداقته باللاعب المحترف في صفوف نادي الإنجليزي، محمد صلاح، مشيراً إلى أن هناك الكثيرين لا يعلمون أنهم أصدقاء مقربون.

يتحدث عن صداقته مع

وأوضح محمد رمضان خلال لقاء له مع الإعلامي معتز الدمرداش عبر قناة الشرق للأخبار، أن صداقته باللاعب محمد صلاح بدأت منذ فترة كبيرة، قائلاً: "محمد صلاح صديقي جدا يمكن الناس متعرفش دا لكن أصحاب وبنتكلم على طول وعاملين فولو لبعض على انستقرام من قبل ما ندخل كأس العالم".

وتحدث محمد رمضان عن رحلة محمد صلاح معتبراً أنه كان ملهماً لكثير من الشباب في الوطن العربي بسبب رحلته وقراره بالاحتراف الذي اتخذه في سن صغير للغاية.

وتابع الفنان المصري قائلاً: "ألهم شباب كتير جدا أن متترددش في قراراتك وتشوف مستقبلك، هو شخص عارف عايز إيه، دا مثال كبير للشباب العربي مش المصري بس، لأن التردد بيضيع عمر، وإزاي ناخد قرار سليم في وقت سريع، أنك تاخد قرار بسرعة وصح  وصلاح عارف هو عايز ايه".

محمد رمضان يشيد بتجربة محمد صلاح

وأضاف: "وده مثل لكل الشباب العربي أنهم يكونوا زيه ازاي تأخد قرار بسرعة وصح علشان تختار الطريق وتبدأ صلاح أخد قرار وهو صغير أنه هيسافر وعارف ان 90% من تجارب المصريين لم تكن ناجحة جداً لكنه كان شايف مشواره وشايف رحلته وأنصح كل الشباب يبقوا كدا في حياتهم".

ولفت محمد رمضان أن كثير من أصدقائه من خارج الوسط الفني وأغلبهم من رجال الأعمال، قائلاً: "معظم أصدقائي من مجالات مختلفة، يعني تاجر حديد كبير ومقال كبير، وطبعا أتشرف بصداقته وأخوته المهندس نجيب ساويرس وكتير جدا صديقي جدا المهندس محمود الجمال.

يذكر أن محمد رمضان مستمر في تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو الذي ينافس به في موسم عيد الأضحى 2023، والذي يقدم فيه شخصية حمزة الشهير بدراجون،  والفيلم من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا