الارشيف / فن / العين الاخبارية

: تعرضت لعنف زوجي والكلاب أوفى من البشر ()

تم تحديثه السبت 2023/6/3 03:24 م بتوقيت أبوظبي

كشفت الفنانة المصرية ، عن أنّها تعرضت قبل سنوات للعنف الزوجي، ما شجعها على قرار الانفصال.

وقالت الفنانة منة فضالي، خلال مشاركتها ببرنامج "حكايتي" المعروض عبر منصة "watch it"، إنها تعرضت لصدمة حينما اعتدى عليها زوجها بالضرب، مؤكدة أنه في حال تكرار مثل هذه الواقعة في الوقت الراهن لكانت انهالت عليه بالصفع 3 أو 4 مرات.

أشارت "منة" إلى أن أكثر ما تكرهه هو أن يصفعها شخص على وجهها، معتبرة أن كل رجل يمد يده على سيدة "متخلف" بحسب وصفها، قبل أن توضح أن والدتها لم تكن راضية عن هذه الزيجة.

ورحبت الفنانة المصرية بفكرة الزواج من رجل أقل منها على المستوى المادي، لكن هذا الخيار لن يكون متاحًا لأي شخص يتقدم إليها: "يكون لشخص معين. بكل تأكيد لن أنفق على الكلاب والمنزل والزوج.. ستكون كارثة".

كما أعربت "منة" عن رفضها لأن تكون زوجة ثانية، فهي "لا ينقصها شيء يدفعها لأن تكون في هذا الوضع"، لكنها استثنت شرطًا لهذه الحالة: "أن يكون طلق زوجته الأولى أو أرمل".

نصحت الفنانة المصرية الفتيات بعدم الزواج من رجل يكبرها أو يتصف بالبخل، معتبرة أن سلاح السيدة هو الاعتزاز بالنفس والثقة".

الكلاب أفضل من البشر

ترى "منة" أن الكلاب أفضل في التعامل من البشر، فهي بحسب رأيها أوفى من "أي بني آدم".

ذكرت الفنانة المصرية: "الكلاب أفضل من بني آدم في المعاملة، هم يحبونني بجد دون أي مقابل، هم لا يريدون أي شيء ويخافون عليّ ويشعرون بي".

عن آخر أعمالها

أوضحت "منة" أنها لم تلتفت للانتقادات الموجة إلى شخصية "نرجس"، التي جسدتها في "جعفر العمدة"، المعروض في شهر الماضي.

وقالت الفنانة المصرية: "نجاح هذه الشخصية أظهر لي (نفسنة الناس)، البعض داخل الوسط أصيب بضيق لأنني حصلت على هذه الفرصة، وسمعت بأذنيّ يقولون عني أنني لا أصلح".

كانت "منة" شاركت في مسلسل "جعفر العمدة" رفقة النجم ، وإلى جانب كل من أحمد داش، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، وهالة صدقي، وطارق النهري، ومنذر رياحنة، وجوري بكر، وغيرهم الكثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا