الارشيف / فن / الطريق

مشاهدة الثمن الحلقة 79 الموسم الثانياليوم السبت، 3 يونيو 2023 10:04 مـ

  • 1/2
  • 2/2

مشاهدة الثمن الحلقة 79 الموسم الثاني ينتظرها عدد كبير من الجمهور والمقرر لها غدًا الأحد الموافق له 4 يونيو الجاري، عبر قناة 1 الفضائية وmbc بجانب عرضه على منصة .

يمكنك مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 79 الموسم الثاني قبل عرضها على ، وذلك من خلال منصة شاهد shahid vip الرقمية، اليوم السبت في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 79 الموسم الثاني

تتصدر مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 79 الموسم الثاني المركز الثاني بين الأعمال الأعلى مشاهدة في على منصة شاهد الرقمية، ويحتل مسلسل اللعبة الجزء الرابع المركز الأول، وفي المركز الثالث يأتي مسلسل فريد، وفي المركز الرابع مسلسل العائلة، وفي الخامس مسلسل اسمي فرح.

ويأتي في المركز السادس بين الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة شاهد مسلسل كامل العدد، وفي المركز السابع مسلسل الصفارة، ويحتل المركز الثامن مسلسل الحفرة ويليه مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني في المركز التاسع، وفي المركز العاشر والأخير مسلسل الملكة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 76 متوفرة الآن

مواعيد عرض الحلقة 79 مسلسل الثمن

تأتي مواعيد عرض الحلقة 79 مسلسل الثمن يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة mbc الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت ، وقبلها الساعة 7 مساءً على قناة mbc العراق الفضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا