الارشيف / فن / الطريق

مواعيد عرض اللعبة الجزء الرابع الحلقة 17اليوم السبت، 3 يونيو 2023 11:29 مـ

  • 1/2
  • 2/2

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض اللعبة الجزء الرابع الحلقة 17 المقرر لها اليوم السبت الموافق له 3 يونيو الجاري، والتي تتضمن الكثير من المفاجآت والأحداث المهمة بين شخصيات العمل.

يتساءل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 17 لمعرفة ما سيحدث في الأحداث الجديدة، بعد أن حاول وسيم أن يلعب مع ضيفه في سرية تامة، مما يصعب الأمر عليه.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 17

تأتي مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 17 يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 12 منتصف الليل، ويُعرض العمل على منصة شاهد shahid vip الرقمية حصريًا.

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 17 على شاشة التلفزيون ضمن موسم دراما 2024 المقبل، بعد تأجيله حوالي عام وتم عرض الموسم الثالث من العمل السباق الرمضاني الماضي.

اقرأ أيضًا: مصدر يكشف لـ «الطريق» الموعد النهائي لعرض مسلسل اللعبة 4

الحلقة 17 مسلسل اللعبة 4

يشار إلى أن الحلقة 17 مسلسل اللعبة 4 ينتظرها الجمهور اليوم السبت، لمعرفة الأحداث الجديدة في منتصف الليل، ومن المقرر أن يحل ضيوف شرف جدد في الحلقات الجديدة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا