الارشيف / فن / صحيفة اليوم

ختام النخبة لكرة اليد.. الخليج يخشى إشعاع النور.. والهدى يبحث عن التاريخ أمام مضر

مساء مشتعل، قد يكون الانتصار فيه بطعم الخسارة اذا ما حضرت الحسابات، تلك التي كانت مثار الكثير من الاعتراضات والتأويلات على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، لتحضر الاثارة ويكتمل التشويق حتى قبل أن تنطلق مواجهتي الختام في أروقة بطولة النخبة لكرة اليد، والتي تحتضن منافساتها صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

الخليج يخشى إشعاع النور

ديربي لا يعترف بأي من المعطيات، فالكفة الفنية تميل بشكل واضح لأبناء سيهات الفريق الأفضل فنيا والأكثر اكتمالا على مستوى كرة اليد ، لكن الصراع القديم الجديد بين أبناء سيهات وسنابس كفيل بتغيير كل ذلك، خاصة وأن النور يخوض المواجهة دون أي ضغوط تذكر عقب خروجه من دائرة المنافسة على لقب البطولة المفضلة لديه.

وظهر الخليج بشكل ملفت خلال الجولتين الماضيتين، رغم الخسارة أمام مضر في الجولة الثانية، في الوقت الذي لم يقدم فيه النور ما يشفع له بالمنافسة، وخسر مواجهتيه أمام مضر في الجولة الأولى بفارق 5 أهداف، وأمام الهدى في الجولة الثانية بفارق هدف بعدما وصل الفارق إلى 8 أهداف في بعض لحظات المواجهة.

انفوجرافيك..

بطولة النخبة لكرة اليد

" الجولة 3 "

الخليج Vs النور

(5:00)م

صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف

ترتيب الفريقين..

الخليج

لعب: 2 – فاز: 1 – تعادل: 0 – خسر: 1 – له: 61 – عليه: 56 – النقاط: 2 – المركز: 2

النور

لعب: 2 – فاز: 0 – تعادل: 0 – خسر: 2 – له: 58 – عليه: 64 – النقاط: 0 – المركز: 4

الهدى يبحث عن التاريخ أمام الأملح

مواجهة مغايرة، يسعى خلالها الهدى للتحليق خارج المنطق، والتغاضي عن الأفضلية التاريخية التي تصب في مصلحة الفريق المضراوي، من أجل تحقيق انتصار هام يقوده نحو تحقيق الذهب للمرة الأولى في تاريخه على مستوى البطولات الكبرى في عالم كرة اليد السعودية.

وستكون مغامرة " الوردي " محفوفة بالمخاطر، خاصة وأنه يلاقي فريقا لا يرحم حينما يرى اشعاع الذهب، فقبضة مضر التي عانت كثيرا منذ بداية الموسم، وتكالبت عليها الظروف في مراحل الحسم، أكدت بأنها القبضة التي لا تكسر، حينما استعادت كبريائها ونجحت في تخطي أمواج الخليج العاتية، لتقترب من معانقة الذهب للمرة الـ 6 في تاريخها.

انفوجرافيك..

بطولة النخبة لكرة اليد

" الجولة 3 "

الهدى Vs مضر

(7:00)م

صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف

ترتيب الفريقين..

مضر

لعب: 2 – فاز: 2 – تعادل: 0 – خسر: 0 – له: 61 – عليه: 53 – النقاط: 4 – المركز: 1

الهدى

لعب: 2 – فاز: 1 – تعادل: 0 – خسر: 1 – له: 59 – عليه: 66 – النقاط: 2 – المركز: 3

انفوجرافيك..

حظوظ فرق (مضر – الخليج – الهدى) في الحصول على اللقب..

مضر – الفوز أو التعادل في لقاء الهدى

الخليج – الفوز على النور وخسارة مضر بفارق أقل من 12 هدف أمام الهدى

الهدى – الفوز على مضر وخسارة الخليج أو تعادله مع النور أو الفوز على مضر بفارق + 14 هدفا في حال فوز الخليج على النور

في حال فوز الخليج على النور وتغلب الهدى على مضر بفارق 13 هدفا .. يتم اللجوء للفريق الذي سجل أهدافا أكثر في المباريات التي جمعت الفرق الثلاثة المتعادلة في النقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا