الارشيف / فن / العين الاخبارية

"الكبدة النيئة" تثير ذعر من أحمد العوضي.. تعليق جديد

تواصل النجمة المصرية، ، التعبير عن صدمتها، بعد رؤية زوجها أحمد العوضي، وهو يتناول "الكبدة النيئة".

ونشرت ياسمين صورة جديدة لزوجها، من حلقته في برنامج "صاحبة السعادة" المقرر عرضه قريبا، عبر صفحتها في "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق من كلمة واحدة قائلة "ياما" وهي كلمة مصرية تعبر عن الخوف الشديد.

وكان العوضي نشر نفس الصورة عبر صفحته في "" وكتب عليها: "كبدة نية وبدمها.. حصريا مع صاحبة السعادة قريبا".

وتفاعلت ياسمين وعلقت قائلة: "إية ده طلقني".


جمعت العوضي وياسمين عبدالعزيز

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز اختارت أن يكون العوضي شريكا لها في الحياة، وتزوجته عام 2020، بعد انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة.

ولم يتوقف الأمر عند التعاون في رحلة الحياة، إذ جمع بينهما مجال الفن، واشتركا سويا في 3 مسلسلات وهي "لآخر نفس" من إخراج حسام علي، ومسلسل "ضرب نار" وشارك في بطولته نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل ماجد المصري وانتصار، ومسلسل "اللي مالوش كبير" والذي حقق نجاحا لافتا وقت عرضه.


ياسمين عبدالعزيز في سطور

اسمها ياسمين محمد عبدالعزيز، ومن مواليد 1980، بدأت العمل في مجال الإعلانات وعمرها 13 عاما، بفضل مساعدة صديقة والدتها المقربة.

وانطلقت في عالم التمثيل بعد أن رشحتها الفنانة سميرة أحمد للمشاركة في بطولة مسلسل يحمل اسم "امرأة من زمن الحب" ولأنها فتاة موهوبة وذكية، نجحت في استثمار الفرصة، وكشفت عن موهبتها من خلال المسلسل.


وتعد ياسمين من أبرز وأهم بنات جيلها في السينما والتليفزيون، وقد تحملت تجربة البطولة في السينما أكثر من مرة، ونجحت في حصد إيرادات كبيرة ومن أهم تجاربها في السينما "الآنسة مامي، الثلاثة يشتغلونها، الدادة دودي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا