الارشيف / فن / الطريق

حسن يوسف عن عودة زوجته للتمثيل: «شمس نسيت إنها ممثلة ورفضت تشتغل...اليوم الأحد، 4 يونيو 2023 11:30 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تحدث الفنان حسن يوسف عن زوجتة الفنانة شمس البارودي، مؤكدًا أنها مهتمة بزوجها وبيتها قبل أى شئ ولا تنوى العودة للتمثيل، مشيرًا إلى أنها اعتزلت في الوقت التي كانت فيه الأعلى أجرًا في ، وذلك على هامش ندوة تكريمه في قصر السينما.

قال حسن يوسف عن إمكانية عودة زوجتة شمس البارودي للتمثيل مرة أخرى: "شمس نسيت إنها كانت ممثلة وهى بعدت من سنة 1981 وحبها لبيتها وزوجها وأولادها أهم عندها من أى حاجة، وبتحب المطبخ والطبخ قوي يمكن أكتر مني كمان".

حسن يوسف عن شمس البارودي: اعتزلت وكانت أعلى أجر

وأضاف حسن يوسف قائلًا: "شمس البارودي كانت رافضة تشتغل مع عادل إمام في اتنين على الطريق وقولتلها أنا اتعاقدت ليكي والفيلم منجحش برغم من سفرنا لليونان، ولما اعتزلت كانت أعلى أجر وكانت بتاخد 20 ألف وناس بتاخد 4 آلاف".

تفاصيل الفيلم الوثائقي عن حسن يوسف وزوجتة

أما عن الفيلم الوثائقي الذي يحكي قصة حياة حسن يوسف وزوجته، قال نجله أنه يستعد لكتابته في الفترة الحالية، وعلق والده قائلًا: "مامته قالتله لو عايز تصور يكون في البيت أنا مش هخرج وهو عايز يحكي عن علاقتنا وعن والدته كأن وحبها لأولادها وللمطبخ ولكن هو كسلان شوية في الكتابة".

اقرأ أيضًا: بعد 22 عامًا من وفاتها.. حسن يوسف يفجر مفاجأة عن وفاة سعاد حسني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا