الارشيف / فن / العين الاخبارية

"أرجوك أقف جنبي".. يستجيب لرجل طلب مساعدته

تم تحديثه الإثنين 2023/6/5 12:44 ص بتوقيت أبوظبي

أبدى الفنان المصري ، استعداده لمساعدة رجل طلب منه التدخل، لمعاونته على الزواج.

ونشرت صفحة عبر موقع ""، مقطع يظهر فيه رجل مصري، يُدعى أحمد عبدالرحمن ويبلغ من العُمر 48 عامًا، وهو يطلب من الفنان محمد رمضان مساعدته في البحث عن عمل، حتى يتمكن من الزواج.

وبحسب وسائل إعلام محلية، يقيم الرجل، الشهير بـ"حمادة السباكي"، في محافظة الدقهلية شمال القاهرة، وقال خلال المقطع لـ"رمضان": "أرجوك أقف جنبي".

مع تداول المقطع على نطاق واسع، حرص "رمضان" على مساعدة "السباكي"، بحسب تعليق دوّنه على الفيديو.

وعلق "رمضان" عبر صفحته بـ"فيسبوك" بقوله: "اللي إنت عايزه أنا عينيا ليك.. ابعت لي كل بياناتك ورقم تليفونك على الخاص وهتواصل معاك على طول.. وربنا يجعلني سبب بسيط في مساعدتك وإسعادك يا رب".


مصدر قلق

مؤخرًا، أدلى الفنان محمد رمضان بعدة تصريحات خلال حلوله ضيفًا بأحد البرامج التليفزيونية.

وقال "رمضان" إن الإحباطات التي واجهته في بداية مشواره حوّلت طموحه بصورة شرسة، بعد أن كان يتمنى أن يكون ممثلًا عاديًا.

وأضاف "رمضان"، أن طموحه كان يقتصر على أن يصبح ممثلًا يشيد به المخرجون وينال إعجاب زملائه في الوسط.

وأردف: "لكن ما حدث معي جعلني أصاب بحالة تشرس، وتحول طموحي البسيط بسبب العقبات والإحباطات التي واجهتني والحروب على ممثل صغير عاوز يعمل مشهدين حلوين ويمشي".

وأكد الفنان المصري أنه أصبح يطمح إلى أن يكون ممثلًا كبيرًا ونجمًا يشار إليه بالبنان، معقبًا: "أنا مش من الناس اللي بييأسوا كل ما زاد الرفض بلا مبرر، وكنت أرى نفسي مصدر قلق على الآخرين".

ولفت إلى أنه في بداية مشواره الفني كان يصب جل تركيزه على اجتذاب الطبقات الشعبية، لكنه استطاع خلال السنوات الأخيرة الوصول إلى طبقات وفئات أخرى في المجتمع المصري والعالم العربي.

وتطرق محمد رمضان إلى علاقته مع مواطنه النجم ، المحترف في صفوف الإنجليزي، قائلًا إن علاقة صداقة تجمعهما ولا يعلم الكثيرون عنها شيئًا.

وأضاف: "محمد صلاح صديقي جدا، والناس متعرفش دا، لكن أنا وهو أصحاب وبنتكلم على طول وعاملين فولو لبعض على (إنستغرام) من قبل ما ندخل كأس العالم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا