الارشيف / فن / العين الاخبارية

نادين الراسي تكشف مواصفات حبيبها المستقبلي: "شاب حليوة"

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مواصفات شريك حياتها المستقبلي، بعد خروجها من الأزمة النفسية التي مرت بها.

واستمرت أزمة نادين الراسي لشهور طويلة بعد وفاة شقيقها المطرب جورج الراسي.

وقالت الراسي في تصريحات لبرنامج et بالعربي: "عاوزة شريك حياتي يكون شاب حليوة، والناس تطلع فيه مثل ما بيطلعوا فيا".

وتابعت: "نفسي يكون كتير حلو، لأن بكده بخفف له عقدة، وبعالج المرحلة اللي بيمروا بيها الشباب اللي بيرتبطوا بي، فهم يعيشون معارك نفسية بسبب جمالي".

أما عن دخولها في قصة حب جديدة خلال الفترة الماضية، فنفت نادين الراسي هذه الشائعات، مؤكدة أنها لم تعش قصة حب بعد انفصالها عن خطيبها السابق أواخر العام الماضي.


واستكملت حديثها قائلة: "أنا لا أستطيع الدخول في علاقة جديدة، سواء على المستوى النفسي أو الفكري"، مضيفة: "أفضل لو دخلت في علاقة، بكون معه وبيكون معي بكل أوقاتي".

وتطرقت الفنانة اللبنانية للحديث عن إجرائها بعض الأمور التجميلية لإعادة مظهرها الجذاب، وقالت: "مررت بمرحلة صعبة ونحفت، ونفسيًا ما كنت مرتاحة لشكلي، واللي مريت بيه مش سهل بالمرة".

وتابعت الراسي: "اللي بيبدأ يشتغل على نفسه أنه يكون أفضل بيصير أفضل، مع شوية رتوشات وانتباه بينعكس على مظهري".


من هي نادين الراسي؟

نادين الراسي فنانة لبنانية، ولدت في 4 سبتمبر/ أيلول 1979، وعملت كعارضة أزياء، ومنه إلى الوسط الفني، وظهرت في أغنيات شهيرة مع نجوم كبار مثل فضل شاكر ووائل جسار.

ومع تزايد خبرة "الراسي"، بدأت في اقتحام عالم التمثيل، وشاركت في "الباشوات"، وفيلم "خليك معي"، وتوالت أعمالها التي صنعت شهرتها ودفعت شركات الإنتاج للرهان عليها.

وطوال مسيرتها الفنية، قدمت "الراسي" 37 مسلسلا أبرزها "الحل بإيدك" و"فاميليا" و"زمن الأوغاد" و"كلام نسوان"، وشاركت في بطولة فيلمين، وقدمت عرضين مسرحيين هما "زنوبيا" و"شمس وقمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا