الارشيف / فن / الطريق

إجمالي إيرادات هارلي بطولة أمس الأحداليوم الإثنين، 5 يونيو 2023 12:17 مـ

شارك النجم في سباق موسم الماضي 2023 من خلال جديد يحمل اسم هارلي الذي تمكن من الحصول على الترتيب الأول أو الثاني بين الأفلام التي كانت تنافسه.

وعاد محمد رمضان بـ فيلم هارلي مجددًا بعد غياب طويل عن الأفلام السينمائية، حيث كان آخر عمل له في شباك التذاكر فيلم الكنز 2.

إيرادات فيلم هارلي بطولة محمد رمضان في شباك التذاكر أمس الأحد

وحقق فيلم هارلي للفنان محمد رمضان أمس الأحد في شباك التذاكر إيرادات تخطت 44 ألف جنيه، وذك يعتبر مبلغ جيد مقارنًة بالأفلام التي عرضت معه في موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

فيلم هارلي من الأفلام التي استطاعت أن تفرض نفسها بقوة على شباك التذاكر لتحققق ملايين من الإيرادات بعد أسبوع واحد من عرضها.

تفاصيل فيلم هارلي

فيلم هارلي، تدور أحداث في إطار الإثارة والتشويق حول عودة شاب من إحدى دول الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته، ولكن مع توالي الأحداث ينضم لعصابة.

شارك في بطولة هارلي، عدد كبير من الفنانين منهم النجم محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، حسني شتا، مي كساب، والعمل من إخراج محمد سمير.

اقرأ أيضًا: خالد يوسف عن جماعة الإخوان: تذللوا لنا لدخول القرضاوي للميدان وهذا الفنان رفض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا