الارشيف / فن / البشاير

OSN تعرض الموسم الثاني من And Just Like That

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت OSN، خدمة البث الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن عرض الموسم الثاني المرتقب من  And Just Like That، الذي يتابع قصة مسلسل Sex and the City بأسلوب جديد. وينطلق العرض الأول للموسم الثاني من المسلسل على +OSN وOSN Showcase في 22 يونيو بالتزامن مع عرضه الأول في الولايات المتحدة، حيث يتناول المسلسل العديد من القصص الجديدة والمشوقة لشخصيات المسلسل الشهيرة.

ويَعد الموسم الجديد بالحفاظ على جاذبية المسلسل والتعمق في الواقع المعقد لعلاقات الصداقة والحب واكتشاف الذات. وتشارك في الموسم الثاني مجموعة مميزة من الممثلات، مثل سارة جيسيكا باركر وسينثيا نيكسون وكريستين ديفيس، واللواتي يقمن بإعادة تمثيل أدوارهنّ الشهيرة، مع مشاركة أولى لعدد من الوجوه الجديدة مثل كيم كاترال، التي تعيد تمثيل دورها كإعلامية شهيرة بشخصية سامانثا جونز في حلقة منتظرة، مما يعد الجمهور بالكثير من المفاجآت.

ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بجميع حلقات الموسم الأول قبل انطلاق الموسم الجديد، بالإضافة إلى متابعة أبرز التطورات في حياة كل من شخصياتهم المفضلة واستكشاف أجواء مدينة نيويورك النابضة بالحياة.

ويمكن متابعة جميع مواسم مسلسل Sex and the City على +OSN، حيث يمكن الاستمتاع بإعادة مشاهدة المسلسل الكلاسيكي وترقب أحدث مغامرات كاري وميراندا وشارلوت في مسلسل And Just Like That.

يمكن الوصول إلى خدمة +OSN عن طريق الأجهزة العاملة بنظامي Android وiOS أو عن طريق المنصات التلفزيونية الشهيرة على الإنترنت. كما يمكن معرفة المزيد حول الاشتراك بالخدمة عن طريق الرابط www.osnplus.com

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا