الارشيف / فن / الجميلة

بعد خلع خاتم الزفاف.. هل شائعة طلاق نسليهان أتاغول وقادير أوغلو حقيقية؟

نسليهان أتاغول وقادير أوغلو، الثنائي الأشهر في تركيا، عادا مرة أخرى ليكونوا حديث الصحف التركية والسوشيال ميديا، بشأن شائعة طلاقهما، التي تُشعل كل فترة.

وكانت قد سُربت صور لنسيلهان وهى تتناول العشاء رفقة صديقاتها قبل أيام، ولفت أنظار المتابعين بخلعها خاتم الزواج، وحسب الصحف التركية أن إحدى المقربات منها أعلنت لهم أنها قريبة من الطلاق، لكن المفاوضات لفصل أملاكها ستكون صعبة و طويلة، و هي لا تريد لطلاقها أن يؤثر على مسيرتها.

ولكن خرجت نسليهان بتصريحات صحفية تنفي هذه الشائعة، وقالت: «مهما قلت وصرحت الجميع يحكمون علينا ويصرون على وجود مشكلة، وهذا الكلام غير صحيح، نحن نعيش حياة هادئة ورومانسية».

شائعات الخيانة:

وكان الزوجين حديث الصحافة التركية، بل والعالمية أيضًا، خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد تسريب صور دوغلو وهو يرقص مع فتاة أخرى، في إحدى الحفلات الخاصة، وانتشر خبر خيانته لأتاغول كالنار في الهشيم.

ولكن نفى الاثنين حقيقة هذه الشائعة، وأكدوا أنها مجرد صورة طبيعية، وأنهما مازالا مع بعضهما و يعيشان حياة هادئة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بعد شائعة الخيانة.. قادير دوغلو و نسليهان أتاغول يطالبان بمبلغ ضخم مقابل إعلان والجمهور يسخر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.