الارشيف / فن / الجميلة

أوقات رومانسية.. أصالة وزوجها يستمتعان بجمال الطبيعة في أبها

ظهرت الفنانة أصالة مؤخرا برفقة زوجها فائق حسن وهما يعيشان أجواء رومانسية ويستمتعان بجمال الطبيعة في أبها بالمملكة العربية .
كانت أصالة في الفيديو المتداول في غاية السعادة برؤية المناظر الخلابة وجمال الطبيعة في أبها وتحدثت لزوجها في الفيديو "يعني شو فرقت عن أوروبا ولا شي وحتى الهوى هون احلا.. شوف هالطريق كأنو مرسوم رسم".
الجدير بالذكر أن أصالة نصري أحيت مؤخرا حفلاً مميزاً في مدينة أبها السعودية ضمن فعاليات جولة المملكة 2023 حيث شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً وتفاعل الجمهور مع أصالة ورددوا أغنياتها.
الجدير بالذكر أن أصالة طرحت مؤخرا أغنية "فقدت نفسي" بتوزيع جديد والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي حذيفة العرجي، والملحن رامي الشافعي، والموزع الموسيقي عمر صباغ.
أصالة طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة "شبيه روحي" وهي من كلمات أنور المشيري وألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم، وحققت نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية عبر موقع فيديوهات .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا