الارشيف / فن / البشاير

نادين الراسي: لجأت للتجميل بسبب شقيقي

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، عن خضوعها لعدد من الإجراءات التجميلية البسيطة، بحد وصفها بعد الفترة التي عانت فيها مع وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي في حادث سيارة، مشيرة إلى أنها تحاول أن تكون أفضل.

وأوضحت نادين الراسي خلال تصريحات لبرنامج ET بالعربي أنها خضعت لبعض الأمور التجميلية لإعادة مظهرها الجذاب قائلة: “قطعت مرحلة صعبة ونحفت، ونفسيًا ما كنت مرتاحة، واللي حصل معي مش سهل بالمرة، ولكن اللي بيبدأ يشتغل على نفسه أنه بيكون أفضل بيصير أفضل، مع شوية رتوشات وانتباه بينعكس على مظهري، ولأني كنت ما استرجي ألعب بوشي”.

وتابعت: “عملت شوية رتوشات وما بتغير شكلي الأساسي، بس أكيد اللي مريت فيه، كنت بحاجة ضرورية لهذه الأمور، لأن وشي كان نحفان”.

وكشفت إلى أنها حتى الآن لا تعيش قصة حب بعد انفصالها عن خطيبها في نهاية العام الماضي بعد أشهر من وفاة شقيقها، مشيرة إلى أنها لا تفكر في دخول علاقة جديدة نفسياً وفكريا.

وعلقت نادين الراسي قائلة: “لا فكريًا ولا نفسيًا بقدر فوت بعلاقة ولو دخلت علاقة، بكون معه وبيكون معي بكل أوقاتي”.

وحول مواصفات من ترغب في الارتباط به خلال الفترة القادمة، قالت: “عاوزة شاب حليوة ويكون كتير حلو، والناس تطلع فيه مثل ما بيطلعوا فيا، وبكده بخفف له عقدة، وبعالج مرحلة بيمروا بيها الشباب اللي بيكونوا معي وبيعيشوا معارك نفسية بسبب جمالي”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا