الارشيف / فن / الجميلة

أحمد حلمي يبدأ التحضيرات لفيلم "وش وظهر" عقب عودته من

يبدأ الفنان أحمد حلمي التحضيرات الأولى لفيلم "وش وظهر" عقب عودته من مدينة ، حيث يعرض مسرحية "ميمو" ضمن فعاليات موسم جدة الفني .

"وش وظهر" سوف يشهد عودة التعاون بين الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي بعد أن مر أكثر من عشرين عامًا على آخر تعاون بينهما وهو فيلم "سهر الليالي" الذي عرض عام 2003 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكشف مصدر مقرب من حلمي أن الفيلم سيكون التجربة الأولى لحلمي في التأليف، حيث إنه هو الذي سوف يكتب السيناريو الخاص بالعمل، بمساعدة أحد المؤلفين الشباب، إلا أن الفكرة الرئيسية سوف تكون فكرته. 

وأضاف المصدر أن حلمي عرض الفكرة على الفنانة منى زكي التي رحبت بشكل كبيرة خاصة أنها تريد أن تتعاون معه منذ فترة طويلة لكن ليست هناك فكرة جيدة من الممكن أن تجمعهما.

وأوضح المصدر أن حلمي بدأ بالفعل في كتابة قصة العمل وبعدها سوف يكتب السيناريو، كما أن العمل سوف يكون من إنتاج الشركة التي يمتلكها والتي تحمل اسم شادوز، إلا أن حلمي لم يحدد موعد التصوير خاصة أنه مشغول حاليًّا بعرض مسرحية ميمو بمدينة جدة بالسعودية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تفاصيل احتفال الفنانين بنجاح مسرحية "ميمو" لأحمد حلمي في جدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا