الارشيف / فن / الطريق

»بيومي فؤاد يتعاقد على ”نعمة الأفوكاتو” مع مي عمر ويعرض في...اليوم الثلاثاء، 6 يونيو 2023 06:53 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعاقد النجم بيومي فؤاد على المشاركة في بطولة نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، ومن المنتظر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجم بيومي فؤاد

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو كلا من نجوم الفن: النجمة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، وبيومي فؤاد، وطارق النهري، والمسلسل من تأليف محمد مهاب، وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، ويتكون العمل من 15 حلقة فقط، وتجسد الفنانة مي عمر خلاله دور محامية، وتدخل في العديد من الصراعات والأزمات مع طليقها الذي يؤدي شخصيته النجم أحمد زاهر.

آخر أعمال النجم بيومي فؤاد

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنان بيومي فؤاد، حاليا بدور العرض السينمائية شوجر دادي والذي حقق نحاجا كبيرا، حيث تخطت إيراداته في شباك التذاكر الـ 4 ملايين جنيه متفوقًا على منافسيه، ويشارك في بطولته كلا من: النجمة ليلى علوي، والنجم حمدي الميرغني، ومي الغيطي، وفرح الزاهد، ومحمد محمود، ومصطفى غريب، والراقصة جوهرة، وتامر هجرس، عدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: محمد فهيم بعد نجاحه في تشارلي: «النجاح كان مثل الطوفان وأتمنى تقديم عمل مع شيريهان»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا