الارشيف / فن / الطريق

قبل بدء تصويره.. تعرف على تفاصيل «الناقور» بطولة آيتن عامر ومحمد...اليوم الثلاثاء، 6 يونيو 2023 08:45 مـ

  • 1/2
  • 2/2

يواصل صناع الناقور بطولة النجمة آيتن عامر والفنان محمد رياض، التحضيرات المبدئية للعمل، لبدء تصوير أولى مشاهد المسلسل غدا الأربعاء 7 من شهر يونيو الحالي، وذلك تمهيدا لعرضه قريبا.

فريق عمل مسلسل الناقور

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل الناقور نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنانة آيتن عامر، والنجم محمد رياض، ومحسن منصور، والفنان طارق عبد العزيز، ومحمد عز، والنجمة القديرة لبنى ونس، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد عبد الله محمود، والفنان القدير صبري عبد المنعم، وهبة عبد العزيز، والنجمة دارين حداد، وناصر سيف، وعبد الرحيم حسن، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج عادل الأعصر.

تفاصيل مسلسل الناقور

ومن المنتظر أن يبدأ فريق عمل مسلسل "الناقور" التصوير غدا، وينطلق تصوير أولى مشاهد العمل في مدينة البدرشين بالجيزة، حيث تدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول السحر والشعوذة، والعمل من تأليف طارق بركات، ومن إخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج سمير عبد الباسط، وينتمي المسلسل إلى الأعمال الطويلة ويتكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضًا: محمد فهيم بعد نجاحه في تشارلي: «النجاح كان مثل الطوفان وأتمنى تقديم عمل مع شيريهان»

آخر أعمال الفنانة آيتن عامر

وجدير بالزكر أن، كان آخر أعمال الفنانة آيتن عامر، مشاركتها في بطولة مسرحية مبروك جالك ولد بجانب كلا من نجوم الفن: النجم أحمد فهمي، والفنانة ميريهان حسين، والنجم محمود الليثي، ومصطفى أبو سريع، والفنانة سماء إبراهيم، وسامي مغاوري، والنجم عابد عناني، وبدرية طلبة، ومحمد محمود وآخرين من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا