الارشيف / فن / البشاير

ياسمين الخطيب الحصان الأسود : مش لايق عليكي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لفتت الإعلامية ياسمين الخطيب أنظار متابعيها بصور جديدة في أحدث إطلالتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أطلت “الخطيب” بإطلالة جذابة ، وبملامح رقيقة ومكياج ناعم أبهرت متابعيها بظهورها الرائع ، حيث ارتدت فستان أسود اللون لتخطف القلوب بظهورها المميز .

تحرص ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

وتحرص ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

أحدث أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى “2 طلعت حرب” بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.

بدأت ياسمين الخطيب العمل الإعلامي بأحد قناة “روتانا مصرية” من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم “من الآخر”، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدّمت أيضًا برنامج إذاعي بعنوان “كيميت تحت الاحتلال”.

8cd9a70833.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا