الارشيف / فن / ليالينا

دموع ماريتا الحلاني تغلبها في حنتها والجمهور يشبهها برجوة الحسين

  • 1/2
  • 2/2

دموع ماريتا الحلاني تغلبها في حنتها والجمهور يشبهها برجوة الحسين - ليالينا

noscript facebook pixel

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
  • 9.9K مشاركة

دموع ماريتا الحلاني تغلبها في حنتها والجمهور يشبهها برجوة الحسين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع من حفل حنة الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، وهي تبكي أثناء غناء والدها الفنان عاصي الحلاني أغنية خاصة لها بهذه المناسبة.

بكاء ماريتا الحلاني

لم تتمالك ماريتا الحلاني دموعها، بعد سماعها صوت والدها وهو يغني كلمات داعبت مشاعرها المحبة له ولبيتها، حيث تغنى عاصي قائلا: "مصعب البيت من بعدك".

ودخلت ماريتا في نوبة بكاء، وهي تجلس إلى جوار خطيبها كميل أبي خليل، وإلى جوارهما كانت تجلس والدتها كوليت الحلاني التي كانت قد سبقتها في البكاء.

دموع الفرح غلبت المتواجدين في الحنة، حيث لفتت والدة العروس الأنظار أمس بدموعها الصادقة وهي تودع ابنتها، بينما تصدرت ماريتا الحلاني الترند اليوم وهي تبكي بتأثر بسبب فراق أسرتها وبداية حياة سعيدة جديدة.

شاهدوا ماريتا الحلاني وبكاءها

ماريتا الحلاني ورجوة الحسين

يبدو أن حنة الأميرة رجوة الحسين لا تزال تشغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين بدأوا مؤخرا في ربط اللون الأبيض بحفلات الحنة مع إطلالتها الجذابة في ليلتها المميزة، حيث علق عدد كبير من النشطاء بأن ثوب ماريتا يشبه إلى حد كبير ثوب رجوة بينما في الواقع هناك اختلافات جذرية بينهما.

وقال البعض في تعليقاتهم إن حنة ماريتا الحلاني ذكرتهم بحفل حنة الأميرة رجوة الحسين الذي أقيم في مايو الماضي وخطفت فيه الأميرة الأنظار برقتها وجمالها، مثلما فعلت ماريتا بإطلالتها المميزة باللون الأبيض المشغول بالذهبي.

9.9K مشاركة

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2023 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: دموع ماريتا الحلاني تغلبها في حنتها والجمهور يشبهها برجوة الحسين%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا