الارشيف / فن / البشاير

بداية ظهور الذكاء الاصطناعي : اتقل للباقي

  • 1/2
  • 2/2

”.. درامي مصري من فئة الخيال العلمي أّنتج في 2020، من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف وسهر الصايغ، ويدور حول قصة مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، وتحكم الروبوتات بمصير كوكب الأرض، حيث يعيشون جنباً إلى جنب مع البشر ويتحكمون فيهم. وتظهر بالمسلسل شخصية مهندسة تقوم بتصنيع روبوت على شكل الرجل الذي تعشقه فتعيش معه حياتها اليومية كزوج.

وبنفس السيناريو، ومنذ أيام قليلة، أعلنت سيدة أميركية تبلغ من العمر 36 عاما أنها تزوجت من رجل افتراضي صنعته باستخدام برنامج للذكاء الاصطناعي.

من جانبه يقول المهندس محمد جاويش، الشريك المؤسس ومدير تطوير الأعمال في إحدى شركات الذكاء الاصطناعي المصرية لـ”العربية.نت” إنه بصفته متخصصا في تعليم الذكاء الاصطناعي، فإنه يجد هذا الخبر مثيرًا للاهتمام ويستحق بعض التعليقات، ويُظهر هذا الحدث استخدامًا جديدًا ومبتكرًا لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مجال العلاقات الشخصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا