الارشيف / فن / الطريق

بعد غياب 13 عامًا.. تفاصيل مصطفى شعبان الجديداليوم الأربعاء، 7 يونيو 2023 05:13 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يستعد الفنان مصطفى شعبان للعودة إلى السينما مرة أخرى بعد غياب استمر حوالي 13 عامًا، بعد تألقه الكبير خلال السنوات الماضية في الدراما بأكثر من عمل فني، حيث يعتبر "الوعد" هو آخر أعماله في السينما وتم عرضه عام 2010.

تفاصيل فيلم مصطفى شعبان الجديد

فيلم مصطفى شعبان الجديد من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم بعد موسم عيد الأضحى المبارك، وتتعاقد الجهة المنتجة حاليًا من التعاقد مع باقي الأبطال.

تكرار التعاون للمرة الثالثة

يعتبر هذا الفيلم هو التعاون الثالث بين الفنان مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى، بعد "" عام 2021 مع الفنان عمرو سعد، ومسلسل "بابا المجال" في الماضي مع عدد كبير من الفنانين والنجوم.

آخر أعمال مصطفى شعبان

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل "بابا المجال" الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023، مع الفنان باسم سمرة، رياض الخولي، سوسن بدر، نسرين أمين، سماء إبراهيم، جومانا مراد، وغيرهم من الفنانين والنجوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وأشاد به الجمهور والنقاد.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الب ارسلان الحلقة الثامنة والخمسون 58 مدبلجة للعربية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا