الارشيف / فن / الطريق

تغيير القصة وفريق العمل.. ماذا أصاب أكرم حسني الجديد ”العميل صفر”؟اليوم الأربعاء، 7 يونيو 2023 08:10 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عاد الفنان أكرم حسني لاستئناف عمله في فيلمه الجديد "العميل صفر" بعد فترة توقف كبيرة، بسبب تغيير طاقم العمل بالكامل وأولهم مخرج العمل محمد سامي والذي حل محله المخرج كريم العدل، إلى جانب اعتذار بطلة الفيلم نيللي كريم.

وعقد المخرج كريم العدل عدد من جلسات التحضير مع الفنان أكرم حسني للوقوف على التفاصيل النهائية لفيلم "العميل صفر"، بسبب تغيير قصة الفيلم التي تم تعديلها من قبل أكرم حسني بصفته صاحب فكرة الفيلم ومنتج الفيلم وائل عبد الله بصفته كاتب السيناريو والحوار.

تغيير بطلة أكرم حسني الجديد العميل صفر

وتقدم الفنانة أسماء أبو اليزيد البطولة النسائية أمام أكرم حسني في فيلم "العميل صفر" بعد اعتذار الفنانة نيللي كريم في الفترة الأخيرة بعدما صورت جزءًا من المشاهد، وذلك بسبب ارتباطها بعدد من الأعمال الفنية الأخرى في نفس الوقت الذي قررت فيه الشركة المنتجة للفيلم استكمال التصوير.

اقرأ أيضًا: «هتبقى أكبر ممثل».. حسن الرداد يوجه رسالة لـ محمد عزمي لهذا السبب

عودة نيكول سابا من خلال فيلم العميل صفر

كما تعاقدت الفنانة نيكول سابا على المشاركة في فيلم "العميل صفر" الذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب استمر لمدة 8 سنوات منذ فيلم "حياتي متبهدلة" عام 2015 مع الفنان محمد سعد.

أبطال فيلم العميل صفر

فيلم "العميل صفر" من بطولة الفنان أكرم حسني، لبلبة، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، نيكول سابا، محمد علاء، ليلى عز العرب، سامي مغاوري، وسيناريو وحوار وائل عبد الله وفكرة أكرم حسني، وإخراج كريم العدل، الذي يعمل على معاينة أماكن التصوير حاليًا والتعاقد مع باقي الأبطال استعدادًا لبدء التصوير.

آخر أعمال أكرم حسني

يشارك الفنان أكرم حسني كضيف شرف في "اللعبة" الجزء الرابع، الذي يتم عرضه حاليًا عبر منصة ، مع الفنان هشام ماجد، شيكو، مى كساب، أحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، ، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، ومن إخراج معتز التوني.

اقرأ أيضًا: عمرو مصطفى يكشف عن صورة أول مطرب ذكاء اصطناعي في العالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا