الارشيف / فن / صحيفة اليوم

أكشن وأنيميشن وخيال علمي.. 3 أفلام جديدة بالسينمات

تعرض السينمات أفلام جديدة هذا الأسبوع، تتنوع بين الخيال العلمي والحركة والأنيميشن وعالم مليء بالسحر في انتظاركم بصالات العرض.

Detective Conan: Black Iron Submarine

تبدأ السينمات السعودية عرض "Detective Conan: Black Iron Submarine" الخميس في صالات السينما.

يعود المحقق "كونان" وأصدقائه لإنقاذ إحدى أعضاء "اليوروبول" من الخطف وتعطيل مهمتهم الضخمة، ويستمر كونان في الكشف عن الجرائم الغامضة، حيث يساهم في معرفة كواليس اختطاف المنظمة السوداء لمهندسة إلى المحيط، من أجل الحصول على معلومات مهمة تملكها.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ يوزورو تاشيكاوا وﺗﺄﻟﻴﻒ تاكيهارو ساكوراي وبطولة مينامي تاكاياما، ميجومي هاياشيبارا، ريكيا كوياما، واكانا يامازاكي، يوكيتوشي هوري، شيويشي إيكيدا.

الفيلم احتل بذلك محل فيلم Star Wars: The Force Awakens خلال عطلة الأسبوع الماضي ليصبح في المركز 31 في قائمة الأفلام الأعلى ربحاً على الإطلاق في .

وصلت أرباح فيلم Detective Conan: Black Iron Submarine، 98.21 مليون دولار أمريكي، على خلفية بيع 8.27 مليون تذكرة في اليابان.

تدور أحداث الفيلم في البحر بالقرب من جزيرة هاتشيجو جيما في طوكيو، وهناك اجتمع المهندسون من جميع أنحاء العالم من أجل حدث التشغيل الكامل لـPacific Buoy، هي منشأة بحرية لربط الكاميرات الأمنية الخاصة بقوات الشرطة في جميع أنحاء العالم، وبها اختبار قيد التنفيذ لتكنولوجيا جديدة معينة تعتمد على نظام التعرف على الوجوه.

Sisu

يُعرض أيضا بالسينمات فيلم "Sisu" تشاهدونه الخميس في صالات السينما.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة، حول جندي سابق يعثر على كنز ثمين في إقليم لابي الفنلندي، وفي طريقه للمدينة يجد نفسه في معركة ضد الجنود النازيين، إذ تنقلب رحلة للبحث عن الذهب إلى حرب شرسة يخوضها جندي سابق ضد مجموعة ترفض الاستسلام.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف جالماري هيلاندر وبطولة جورما توميلا، أكسيل هيني، جاك دولان، ميموسا ويلامو، أونّي توميلا وأرتو كابولاينن.

Trans formers

تعرض السينمات فيلم "Trans formers"، غدًا الخميس، في صالات السينما.

يدور الفيلم في إطار من الحركة والخيال العلمي، تظهر مجموعة من الحيوانات الآلية، مما يطلق العنان لحربًا كبرى يشارك بها كافة المتحولون، حرب قد يحدد بعدها مصير الأرض إذ تخوض مجموعة جديدة من المتحولين قتال مع "الماكسيمالز".

ويكتشف المتحولون أن مفتاح عودتهم إلى عالمهم يستحوذ عليه فصيل جديد من المتحولين الوحوش، مغامرة ملحمية في التسعينيات تأخذ الجماهير في تجربة سينمائية مذهلة ومليئة بالحركة والإثارة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ ستيفن كابل جونيور وﺗﺄﻟﻴﻒ جوبي هارولد ودارنيل ميتاير وبطولة ميشيل يوه، بيتر دينكلاج، بيت ديفيدسون رون بيرلمان، أنتوني راموس، لونا لورين فيليز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا