الارشيف / فن / ليالينا

محمد عبده يعود للغناء في مسقط رأسه بعد غياب سنوات

بعد غياب سنوات، يستعد فنان العرب محمد عبده للعودة مجدداً إلى مسقط رأسه في جازان، وذلك لإحياء حفل غنائي ضمن جولة المملكة، والتي يشارك فيها نخبة من عمالقة الفن في .

محمد عبده يغني في مسقط رأسه

فنان العرب محمد عبده على موعد للقاء جمهوره في مسقط رأسه بمنطقة جازان مساء يوم الجمعة الموافق 9 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري.

ويأتي هذا اللقاء المرتقب ضمن حفلات جولة المملكة التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، بالتعاون مع شركة روتانا التي أعلنت بدورها عن نفاد تذاكر الحفل الغنائي خلال ساعات قليلة فور طرحها قبل أيام.

عودة محمد عبده إلى مسقط رأسه جازان

يترقب جمهور محمد عبده عودته للغناء في مسقط رأسه بجازان بشغفٍ وحماسٍ كبير، خاصةً بعد أول حفل أقامه قبل 3 أعوام، والذي جاء بعد انقطاعٍ دام لما يقرب من 40 عاماً، حيث لم يكفِ هذا الحضور لفنان العرب محبيه من أبناء منطقة جازان.

وطالبوا على مدى السنوات الماضية بحفلة أخرى للاستمتاع بأشهر أغانيه التي عاشوا معها سنوات طويلة، والتي تعيد إليهم ذكريات ومشاعر طفولتهم، لا سيما أن انطلاقته جاءت من منطقتهم جازان ليصبح بعدها بصمة مميزة في عالم الغناء على مستوى العالم العربي.

جدير بالذكر أن حفلات جولة المملكة يشارك فيها أيضاً كل من ناصر نايف وأصيل أبو بكر ومحمد طاهر، بالإضافة إلى الفنان رابح صقر، حيث تتنوع أماكن الحفلات في مناطق مختلفة في السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا