الارشيف / فن / ليالينا

كريم بنزيما يصل إلى تمهيداً لتقديمه لجمهور نادي الاتحاد

بعد انتقاله رسمياً لصفوف نادي الاتحاد ، وصل النجم الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيما، مساء الأربعاء الموافق 7 يونيو، إلى مدينة في المملكة العربية ، تمهيداً لتقديمه إلى جمهور النادي.

وصول كريم بنزيما إلى مدينة جدة

تصدرت صور كريم بنزيما عناوين وسائل الإعلام أثناء وصوله مدينة جدة، وذلك تمهيداً لتقديمه لجماهير نادي الاتحاد السعودي في ملعب الجوهرة يوم الخميس الموافق 8 يونيو.

إذ يستعد نادي اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي، لإقامة حفل تقديم ضخم لنجمه العالمي الفرنسي كريم بنزيما الذي وقّع رسمياً للانضمام إلى صفوفه لمدة 3 مواسم قادماً من ريال مدريد الإسباني.

كما نشر نادي الاتحاد السعودي عبر حساباته على السوشيال ميديا صوراً ولقطات تكشف مدى الترحيب والاستقبال الحافل لبنزيما منذ لحظة وصوله من الطائرة حتى اجتماعه مع المسؤولين في النادي.

لحظة وصول كريم بنزيما إلى جدة

مسيرة كريم بنزيما الرياضية

ويأتي انضمام بنزيما لصفوف نادي اتحاد جدة بعد 14 عاماً قضاها في البرنابيو، ملعب ريال مدريد، حقق خلالها الكثير من أمنياته على مستوى الجوائز والبطولات الإسبانية والأوروبية.

جدير بالذكر أن حفل تقديم كريم بنزيما من المقرر إقامته بملعب الجوهرة المشعة الذي يتسع لنحو 60 ألف متفرج، والذي شهد مؤخراً تتويج نادي الاتحاد بلقب الدوري السعودي بعد غياب استمر 14 عاماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا