الارشيف / فن / الطريق

مبلغ خيالي.. سعر «كروكس» أثناء رحلته لرومانيااليوم الخميس، 8 يونيو 2023 01:22 مـ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تصدر محمد رمضان منذ أمس وكالعادة، حيث ظهر بإطلالة مثيرة وهو حليق الرأس مرتديا ملابس غريبة عبارة عن تيشيرت واسع وحذاء ضخما مرصع بالحديد مما أثار انتباه المتابعين.

سعر كروكس

أثار كروكس الفنان محمد رمضان تعجب العديد من المتابعين مول سعره السمين وبلغ سعر كروكس الذي قام بارتدائه أثناء رحلته لرومانيا الي 1.125 دولار، وهو ما يعادل 34.76 ألف جنيه، حيث أنه يتبع براند Stockx.

سعر إطلالة محمد رمضان

ظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره، عبر حسابه بـ ، أثناء سفره إلى رومانيا، وهو يرتدي تيشيرت من براند بي هايب سوسيتي، وصل سعره لـ 1.683 جنيه إسترليني ما يعادل 65 ألف جنيه.

وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي قام بنشره مؤخرا قائلاً : من إلى موسيقى الروك، رومانيا، أحب كل شيء أبيض، توكلوا على الله.

آخر أعمال محمد رمضان

شارك محمد رمضان مؤخراً في "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان 2023، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة وتصدر التريند منذ عرض أولي حلقاته.

شارك في مسلسل "جعفر العمدة" الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، زينه، إيمان العاصي، منه فضالي، مي كساب، أحمد داش، جوري بكر، أحمد فهيم، أحمد عبدالله، منذر ريحانه وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:

«أنا خدام مصر».. أول رد من إيهاب فهمي بعد توليه رئاسة المركز..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا