الارشيف / فن / ليالينا

لقطة مميزة جمعت الأمير الحسين وزوجته مع العائلات المالكية وقادة الدول

  • 1/2
  • 2/2

لقطة مميزة جمعت الأمير الحسين وزوجته مع العائلات المالكية وقادة الدول - ليالينا

noscript facebook pixel

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
  • 9.9K مشاركة

لقطة مميزة جمعت الأمير الحسين وزوجته مع العائلات المالكية وقادة الدول

وما زال يتم الكشف عن صور ولقطات من حفل زفاف ولي عهد المملكة الهاشمية الأردنية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الأميرة رجوة الحسين، حيث تم تداول إحدى الصور التي جمعت الكثير من الشخصيات الملكية ورؤساء وعائلاتهم حول العالم.

فرح الأمير الحسين عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

تم الكشف عن صورة جمعت كلاً من جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة الحسين مع قادة دول وأولياء عهد وشخصيات من دول شقيقة وصديقة، قبل التجمع مرة أخرى لحضور مأدبة العشاء الرسمية في قصر الحسينية بمناسبة زفاف ولي العهد.

وكانت هذه إحدى اللقطات المميزة التي تميز بها حفل الزفاف، حيث شهد الحفل العديد من الصور التي تم التقاطها للعائلة الهاشمية والعائلات الملكية حول العالم وأسرهم من الأمراء وأولياء عهد، ورؤساء البلاد وعائلاتهم.

رسالة الأمير الحسين بعد زفافه

وجاء نص رسالة الأمير الحسين: "أهلي وعزوتي علمت دائما أن الحب يسكن قلوبكم تجاهي وتجاه أسرتي لكنني الأمس رأيته ماثلا أمامي في الشوارع والمدن والقرى، في أهازيج الرجال وزغاريد النساء، وأنا أرى فرحة الأردنيين والأردنيات بفرحي، ووقفتهم معي وكأني أخ وابن وحفيد كل منهم. شكرا لكم من القلب شكرا لا تسعه الكلمات. اللهم اجعل أيامنا جميعا أيام خير وحب وفرح واحفظنا أهلا وأسرة واحدة".

وكان الأمير الحسين نشر أول رسالة له اليوم بعد الزفاف الملكي، متغزلاً في الأميرة رجوة الحسين: "أحمد الله الذي منّ علي برجوة، لتكون قرة عيني ورفيقة دربي، وأسأل الله سبحانه أن يحيطنا بالطمأنينة، ويحفظنا بالمودة، ويرزقنا بالذرية الصالحة".

تابع: "وأن يعيننا على تنشئتها نشأة مؤمنة طيبة تليق بوطننا وأهلنا، الشكر يتجدد لكل من شاركنا فرحتنا في الأردن الحبيب، ومن كل أهلنا وأصدقائنا من مختلف البقاع، والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

9.9K مشاركة

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2023 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: لقطة مميزة جمعت الأمير الحسين وزوجته مع العائلات المالكية وقادة الدول%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا